(فيديو) معلق رياضي روسي يترك مباراة على الهواء احتجاجاً على الأخطاء التحكيمية!

13 أكتوبر 2017
الحكم أغضب المعلق (يوتيوب)
+ الخط -

اضطر المشاهدون لمباراة كرة قدم في دوري الدرجة الثالثة الروسي، نقلت على التلفزيون مباشرة، لمتابعة اللقاء بدون تعليق، بعدما اختفى "المعلق الرياضي" عن التعليق وعبّر عن غضبه بسبب سوء القرارات التحكيمية في المباراة.

وفاجأ المعلق فلاديمير نيكولسكي، الذي أشرف على نقل مباراة جمعت بين فريقي توربيدو فلاديمير وتكستيل ششيك إيفانوفو، الجميع بتركه "كابينة التعليق" وترك المباراة على الهواء مباشرة احتجاجا منه على رفض الحكم منح ركلتي جزاء في غضون دقيقتين لفريق توربيدو فلاديمير.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد حرم فريق توربيدو من ركلتي جزاء صحيحتين ليصرخ فلاديمير نيكولسكي مرارا وتكرارا احتجاجا على الحكم، ثم أكد أن ما حدث "عار على كرة القدم الروسية"، قبل أن يقرر الانسحاب على الهواء مباشرة.

ووقعت الحادثة المثيرة في الشوط الثاني حينما أظهرت لقطات تلفزيونية قيام حارس فريق إيفانوفو ألكسي سميرنوف بعرقلة نظيره داخل منطقة الجزاء لكن الحكم بيوتر ميروشنيشنكو، أمر باحتساب ركلة فحسب، احتج المعلق عليها بشدة ثم بعد تنفيذ الركلة لمست الكرة يد لاعب إيفانوفو، بيد أن الحكم لم يحتسب شيئا أيضا في تلك الحالة والنتيجة تشير للتعادل بينهما 1-1.

وجن جنون المعلق الرياضي وبدأ بالصراخ "هذه ركلة جزاء... ماذا تفعل هذه ركلة جزاء مع بطاقة حمراء... عار على كرة القدم الروسية"، وبعد مضي دقيقتين، قال: "شاهدوا كرة القدم بدون معلق".

ثم ترك نيكولسكي المشاهدين لمتابعة ما تبقى من "اللقاء الصامت" الذي انتهى بالتعادل 1-1، وغادر كابينة التعليق بعدما وصف نيكولسكي قرارات الحكم بأنها "غير نزيهة ومخزية" بحق كرة القدم الروسية.

وقال نيكولسكي لراديو "روسيا" بعد المباراة، إنه لا يأسف على تصرفاته، وقال: "أكون عاطفيا عندما أرى أن فريقنا يتعرض للأذى والظلم"، كما أضاف أن النادي لم يطلب منه الاعتذار، بل أيده رئيس النادي فاليري بوزانوف، مؤكدا أن ما فعله كان محقا.


(العربي الجديد)