معركة "كسر عظم" في ذا فويس

15 نوفمبر 2015
لجنة مدربي ذا فويس (mbc)
+ الخط -

لم تكن حلقة أمس من برنامج "ذا فويس" سوى معركة "كسر عظم" واضحة بين المشتركين أنفسهم، وبين الفنانين الذين يتولون تدريبهم، واختيار أغنيات خاصة للمواجهات التي بينت ظلماً لحِق ببعض الأصوات، وفق أهواء المدربين أنفسهم.

الحلقة الثالثة من المواجهات خرجت بمزيد من الأسئلة والانتقادات الموجّهة إلى الفنانين، ومنهم على وجه الخصوص شيرين، التي فضّلت المشترك السعودي عبدالمجيد إبراهيم على مواطنيها علي الألفي ومحمود عباده، بعد مواجهة ثلاثية في أغنية الفنان محمد رشدي "طاير يا هوا"، ما أعاد الصورة إلى تفضيل شيرين للمشتركة الأردنية نداء شرارة، قبل أسبوعين، على من اعتبرتها صديقتها مغنية الأوبرا المصرية، أميرة أبو زيد، التي انتقدت تصرف شيرين واتهمتها بأنها اختارت أغنية لم تتناسب مع مقدرتها الصوتية.

أما الفنان صابر الرباعي، ففضّل أيضًا مواطنته محرزية الطويل على اللبنانية ولاء الجندي، في مواجهة اعتبرت ظالمة جدا، نظرا لحرفية المشتركتين وحسن أدائهما، لكن شروط البرنامج تقضي باختيار واحدة إلى السهرات المباشرة التي تبدأ الأسبوع المقبل.

أسئلة كثيرة ومفاجآت سيحملها الأسبوع المقبل للمشتركين الذين تأهلوا إلى المرحلة النهائية  لمدة ستة أسابيع، حيث سيعلن في النهاية عن الفائز في الموسم الثالث من البرنامج.

اقرأ أيضًا: تسعة أصوات تصل العروض المباشرة من "ذا فويس

المساهمون