مشجع مغربي بين الحياة والموت بسبب مباراة!

08 ابريل 2019
تضامنت جماهير الجيش الملكي مع المشجع المُصاب (Getty)
+ الخط -
لم يتمكن مشجع نادي الكوكب المراكشي، من حضور مباراة فريقه الإثنين، بعد أن تعرض لحادث خطير جداً ومفاجئ، جعل الإسعاف المغربي يسارع لنقله صوب أقرب مستشفى، من أجل تلقي الإسعافات الأولية على يد الأطباء، الذين يحاولون ضمان استقرار حالته الصحية الصعبة.

وقرر المشجع "الوفي" للفريق المراكشي، أن يقفز بشكل مفاجئ من القطار المتوجه من مدينته، نحو العاصمة المغربية الرباط، بعد محاولته الفرار من مراقب القطار، بسبب عدم حيازته على التذكرة ليقرر القفز، حتى يتجنب التعرض للعقوبة المالية والسجن.

وسارعت الأجهزة الطبية إلى موقع الحادثة لنقل المصاب الذي ظهر بحالة يرثى لها، ما جعلهم يقررون إرساله لأقرب مستشفى كي ينقذوا حياته، وسط انتظار الجماهير المغربية سماع أخبار جيدة عن الوضع الصحي للمشجع الشاب.


ورغم الوضع المادي الصعب للشاب البالغ عشرين عاماً، لم يمنعه حبه لنادي الكوكب المراكشي من التنقل بطريقة غير شرعية، حتى يذهب لمشاهدة مباراة فريقه ضد الجيش الملكي على ملعب الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الأسبوع 24 في الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى تداول صور المشجع الشاب، مع تمنياتهم بالشفاء العاجل له، وتعبيرهم عن الغضب الكبير لما حصل له كونه لا يمتلك المال، في حين أعرب جمهور ناديي الكوكب المراكشي والجيش الملكي عن تضامنهم الكبير مع المشجع.



المساهمون