مشجع ألماني يستفز رونالدو بلافتة مُثيرة

16 يونيو 2014
اللافتة التي كُتب عليها "هناك رونالدو واحد هو البرازيلي"(تويتر)
+ الخط -
رفع مشجع ألماني لافتة مثيرة في مدرجات ملعب "أرينا فونتي نوفا" الذي كان شاهداً على مباراة منتخب بلاده أمام نظيره البرتغالي في افتتاح مباريات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2014؛ قلّل فيها من شأن نجم المنتخب البرتغالي واللاعب الأفضل في العالم، كريستيانو رونالدو.

وقلّل المشجع الألماني من شأنّ نجم الكرة البرتغالية بعد أنّ كتب على تلك اللافتة: "رونالدو؟ يوجد رونالدو واحد فقط! رقم 9"، في إشارة إلى النجم البرازيلي المعتزل رونالدو لويس نازاريو دي ليما، المعروف باسم "رونالدو"، صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في بطولات كأس العالم.

ورغم أنّ مشجعي المنتخب الألماني لا يحملون ذكريات طيبة مع اللاعب البرازيلي، رونالدو دي ليما، الذي حرمهم من التتويج بلقب بطولة كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان، إلا أنّ المشجع الألماني بدا مقتنعاً بأنّ اللاعب البرتغالي لا يُمكن أن يصل إلى مستوى الظاهرة "رونالدو"، وهو ما حدث خلال المباراة التي لم يظهر فيها كريستيانو بمستواه المعهود.

وقدّم اللاعب البرتغالي أداءً باهتاً في المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام نظيره الألماني بأربعة أهداف نظيفة، حيث بدا متأثراً بالإصابة التي لحقت به أخيراً في الركبة اليسرى، ليفشل بالتالي في إحراز هدفه الأول في المونديال الحالي، والثالث في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم.

وأحرز "الدون" هدفين فقط في إحدى عشرة مباراة خاضها في بطولة كأس العالم، جاء الأول من ضربة جزاء ضد إيران في بطولة كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا، في حين جاء الثاني خلال انتصار بلاده (7 – صفر)، على كوريا الشمالية في بطولة كأس العالم الأخيرة 2010، والتي أقيمت في جنوب إفريقيا.
المساهمون