مرتضي منصور يعلن الحرب على "وايت نايتس"

03 اغسطس 2014
مرتضى منصور قال إنه سيتم القبض على مقتحمي الزمالك
+ الخط -

في تصعيد جديد للحرب الدائرة بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، ورابطة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم "وايت نايتس"، كشف مجلس الإدارة النقاب عن أسماء الدفعة الأولى من المطلوب القبض عليهم في واقعة اقتحام مقر النادي، عصر السبت الماضي، وكتابة عدد من العبارات المسيئة لرئيس النادي والدخول في مشاجرات مع رجال الأمن وترويع الرواد.

وتصدّرت القائمة مجموعة من أهم أعضاء الرابطة وقادتها، وأكد منصور أنه يملك أقراصاً مدمجة، "سي دي"، سجلت عليها واقعة الاقتحام، ويظهر فيها جميع المذكورين في القائمة.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه صدرت بالفعل، في الساعات الماضية، مذكرات ضبط وإحضار لأعضاء المجموعة المشاغبة من قبل المستشار هشام بركات، النائب العام المصري، وذلك للتحقيق معهم في واقعة اقتحام النادي وإتلاف عدد من منشآته وإثارة الشغب وتهديد أرواح أعضاء الجمعية العمومية للخطر، ضمن اتهامات أخرى.

وأضاف رئيس النادي أن هذه المجموعة لها صلة وثيقة بمنافسه السابق، ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، وهو مَن حرّضهم على اقتحام النادي والإخلال بالأمن، من أجل الإساءة إلى صورة الرئيس الحالي في إطار الصراع الدائر بينهما في الفترة الأخيرة.

وترددت أنباء قوية عن طلب عدد من أعضاء المجلس من مرتضى منصور ضرورة تجنّب ذكر اسم الأولتراس والربط بينهم وبين إلقاء القبض على المخربين الذين اقتحموا النادي من أجل عدم دفع باقي أعضاء الرابطة للصدام مع المجلس في الفترة المقبلة واتخاذ موقف عدائي ضد مرتضى منصور، وهو ما لم يلفت إليه المحامي الشهير.

في المقابل، بدأت الحركة بتجهيز نفسها للدفاع عن الأسماء الموجودة في القائمة في حالة القبض على أحدهم وتنفيذ أمر الضبط والإحضار، وفقاً لما قاله رئيس الزمالك، وأعدت مجموعة من الصور لمساندتهم بالإضافة إلى إصدار بيانات ترفض إلقاء القبض عليهم.

يذكر أن رئيس النادي المصري قد أكد، في أكثر من مناسبة، أنه يرفض أفعال "وايت نايتس" ويراهم خارجين عن الإطار الرياضي ومدسوسين لزعزعة استقرار الفريق الأول لكرة القدم.

المساهمون