مدرب توتنهام ينتقد لاعبيه: كنت أريد تغيير الفريق بالكامل!

15 سبتمبر 2016
بوكيتينو غير سعيد بأداء توتنهام (Getty)
+ الخط -


هاجم الأرجنتيني ماريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنكليزي، لاعبيه بعد الخسارة في دوري أبطال أوروبا على ملعبه أمام موناكو الفرنسي بهدفين مقابل واحد، على ملعب ويمبلي التاريخي.

وشهد اللقاء سيطرة كبيرة من الضيوف على مجريات المباراة، بينما فشل توتنهام في مجاراة الفريق الفرنسي على مدار الشوطين، ليكتفي بإحراز هدف وحيد عن طريق المدافع البلجيكي توبي ألديرفيلد، وهو ما أثار غضب المدرب الأرجنتيني.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن أداء الفريق الإنكليزي قد تأثر بالسلب، بسبب خوض المباراة على ملعب جديد، وعدم اعتياد اللاعبين على أبعاده، وأنه أكبر من ملعب وايت هارت لين، إلا أن المدير الفني رفض اعتبار ذلك سببا للهزيمة.

وقال بوكيتينو في تصريحات صحافية بعد المباراة "لو كنا نخوض مباراة كرة سلة، لكنت غيرت الفريق بالكامل، والأزمة لم تكن في تغيير الملعب، ولكننا لم نقدم الأداء المنتظر".

وتابع "علينا أن نعمل بشكل أكبر، وأن يكون لدينا الشغف من أجل تحقيق الانتصارات، وسيتعين علينا إظهار صورة مختلفة في المباريات المقبلة، فقد صارعنا طوال الموسم الماضي من أجل الوجود هنا (في دوري أبطال أوروبا)".

ويلعب توتنهام في المجموعة الخامسة التي تضم كلا من موناكو وسيسكا موسكو الروسي وباير ليفركوزن الألماني، وستكون أمامه مهمة صعبة من أجل التقدم في البطولة، إلا أن الوضع لم يتعقد كثيرا بعد خسارته، خاصة مع تعادل ليفركوزن وسسكا في نفس الجولة.

المساهمون