مدرب المغرب يحاول خطف "خليفة محرز" من الجزائر

26 ابريل 2016
رينار يحاول ضم الموهوب في الدوري الفرنسي (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
كشفت تقارير صحافية مغربية عن نية المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينار، ضم متوسط ميدان نادي تولوز الفرنسي، زين الدين مشاش، صاحب الأصول الجزائرية المغربية، إلى صفوف منتخب أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن المدرب الفرنسي، البالغ من العمر 47 عاماً، يحاول في الوقت الحالي إقناع لاعب خط وسط فريق تولوز الفرنسي، الذي وُلد في فرنسا لأب جزائري وأم مغربية، بالدفاع عن ألوان المنتخب المغربي عوضاً عن المنتخب الجزائري، خلال الاستحقاقات القادمة.

ولن تكون محاولات المدير الفني للمنتخب المغربي في سعيه نحو ضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً إلى صفوف منتخب أسود الأطلس، مفروشة بالورود، لا سيّما أن اللاعب الذي تمت مقارنته بنجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي واللاعب الأفضل في بطولة البريميرليغ، رياض محرز، بمقدوره الدفاع عن ألوان المنتخبين الجزائري أو الفرنسي.

لكن جماهير المنتخب المغربي تُعول كثيراً على مدرب منتخب بلادها، الفرنسي هيرفي رينار، الذي سبق له وأن أقنع الثنائي، سفيان بوفال وأسامة طنان، بالالتحاق بصفوف منتخب أسود الأطلس، الذي يستعد لخوض المباراة التي ستجمعه بنظيره الليبي، يوم السادس من شهر يونيو المقبل، في مدينة بنزرت التونسية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، في الغابون.
دلالات
المساهمون