مخاوف في برشلونة..ماسكيرانو قد يغيب عن الكلاسيكو بسبب العقوبة!

26 أكتوبر 2015
هل يغيب ماسكيرانو عن الكلاسيكو؟ (العربي الجديد)
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن عقوبة مدافع برشلونة الإسباني، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، قد تصل إلى حوالى أربع مباريات في الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تفوه بكلمات غير لائقة مع حكم المباراة، وذلك يعني احتمال غيابه عن كلاسيكو إسبانيا.


وكان ماسكيرانو قد طُرد من المباراة أمام إيبار في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، بعد أن تفوه بكلمات غير لائقة مع حكم المباراة، ليرفع الأخير البطاقة الحمراء مباشرةً في وجهه، وهذا الأمر قد يدفع بحسب بعض التقارير الصحافية، لجنة التحكيم الإسبانية لإنزال عقوبة إيقاف بحق ماسكيرانو تتراوح بين مباراتين إلى أربع مباريات، وهذا الأمر يعني إمكانية غياب النجم الأرجنتيني عن مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

في المقابل كان مدرب "البرسا"، لويس إنريكي، قد اعترض على طرد ماسكيرانو، منوهاً بأن رفع البطاقة الحمراء في وجه ماسكيرانو كان قاسياً، في وقت ارتكب فيه لاعبو إيبار عدداً كبيراً من الأخطاء القاسية، التي كان يتوجب رفع البطاقة الحمراء في أحدها. يُذكر أن برشلونة ورغم الطرد ومتابعته المباراة بعشرة لاعبين، نجح في تسجيل الهدف الثالث والخروج بالنقاط الثلاث بعد الفوز (3 - 1) ومشاركة "الملكي" صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..الحكم يهدي برشلونة هدفاً أمام إيبار..مهد الفوز بثلاثية
المساهمون