محمد صلاح يثير الجدل بعد عودته لمواقع التواصل الاجتماعي

25 يناير 2019
صلاح نجم نادي ليفربول الإنكليزي (Getty)
+ الخط -
أشعل النجم المصري محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً، وذلك بعدما أعاد فتح حساباته الرسمية الثلاثة، فيسبوك وإنستغرام وتويتر، بعدما أثار جدلاً كبيراً في الأيام الثلاثة الماضية، حين قام بإغلاق صفحاته بشكلٍ مفاجئ.

وفاجأ محمد صلاح الجميع حين عاد لمواقع التواصل الاجتماعي، بصورة موحدة مرتبطة بحملة إعلانية، لصالح شركة الشحن الشهيرة "DHL"، التي يبدو أنها أبرمت عقداً مع نجم نادي ليفربول الإنكليزي.

وكان البعض قد تحدث عن أن صلاح غاب عن منصات مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التركيز فقط على مبارياته المقبلة مع نادي ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكذلك في دوري أبطال أوروبا، لكن في الحقيقة، فإن النجم المصري قام بهذه الحركة من أجل جذب الأنظار للحملة الإعلانية الجديدة.

ورحب بعض المتابعين بعودة صلاح مجدداً، بعدما قال أحدهم: "مرحباً بعودتك يا باشا"، فيما انتقد آخر ما قام به صلاح، باعتبار أن ما فعله هو لجذب الأنظار للحملة الإعلانية.

ويُعتبر محمد صلاح أحد أهم لاعبي كرة القدم في العالم حالياً، بعدما ترشح في العام الماضي لجائزة أفضل لاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعدما قاد ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج هدافاً للبريمير ليغ، وحاز على جائزة أفضل لاعب في إنكلترا.

المساهمون