محكمة مصرية تحبس 6 لاعبين بسبب مشاجرة في مباراة

24 يناير 2018
السجن بسبب مشكلة في مباراة (Getty)
+ الخط -

قضت محكمة دكرنس الإبتدائية، بمحافظة الدقهلية في وسط الدلتا المصرية، بحبس ستة من لاعبي فريقي المنصورة ونبروه، لمدة سنة، على ضوء محاضر رسمية من الطرفين، وذلك بعد مباراة الفريقين فى الدور الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم (المجموعة الثالثة)، العام الماضي، موسم 2016/ 2017، على ملعب بني عبيد.

وأسفرت مشاجرة بين لاعبي الفريقين عن إصابة بعضهم بجروح وكسور متفرقة، منهم كريم بدير ومروان شاهين وعاطف نصحي وأحمد الأشقر، الأمر الذي دفع البعض إلى تسجيل محاضر رسمية في أقسام الشرطة، والتي بدورها حوّلتها إلى النيابة العامة للتحقيق، حتى تم إصدار المحكمة قرارا بحبس اللاعبين الستة.

ويحاول مسؤولو الناديين احتواء الموقف حالياً قبل تثبيت الحكم في محكمة الاستئناف وحبس اللاعبين الستة المتورطين في المباراة، حيثُ من المقرر عقد جلسة صلح للتنازل عن القضية، حفاظاً على مستقبل اللاعبين في كرة القدم.

وأعادت هذه الحالة إلى الأذهان ما فعلته النيابة التونسية التي قررت حبس خمسة لاعبين من الملعب التونسى ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ، وذلك بسبب اعتدائهم على حارس فريق مستقبل المرسى، يوسف الطرابلسى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الدورى التونسى لكرة القدم عام 2016، وهم خالد القربى وسيف العكرمى ومالك الأندلسى ومحمد بن على وقيس العمدوني.

(العربي الجديد)

المساهمون