محرز ونجوم ليستر سيتي.. هيمنة محلية وبروز عالمي

28 مارس 2016
محرز ونجوم ليستر سيتي (العربي الجديد)
+ الخط -

يبدو أن ليستر سيتي لم يكتف بالظهور والتألق محلياً فقط، وذلك لأن نجوم الفريق أصبحوا لاعبين مُميزين في منتخبات بلادهم حالياً، بدايةً من كانتي، ومروراً بدرينك واتر، وصولاً إلى المهاجمين جيمي فاردي ورياض محرز.

يبدأ اللاعب الإنجليزي درينك واتر مشاركته الدولية مع المنتخب الإنجليزي لأول مرة أمام المنتخب الهولندي في ملعب "ويمبلي" غداً، في وقت كان النجم الفرنسي كانتي، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في "البريمييرليغ"، لعب أول مباراة دولية له مع فرنسا أمام المنتخب الهولندي في ملعب "أياكس أمستردام".

أما هداف الدوري الإنجليزي جيمي فاردي فكان سبب فوز المنتخب الإنجليزي على ألمانيا بطل العالم 2014، بعد أن سجل الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من مشاركته في اللقاء، ليمنح منتخب "الأسود الثلاثة" الفوز بنتيجة (3 - 2)، وهو لعب مباراته الرابعة دولياً مع المنتخب الإنجليزي.

وأخيراً الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، الذي أصبح الحارس الأساسي حالياً. في وقت يعد النجم الجزائري رياض محرز أحد ركائز منتخب "محاربي الصحراء"، وأحد نجوم المنتخب في الوقت الحالي، حيثُ لعب 22 مباراة سجل فيها أربعة أهداف. محرز تألق كعادته وإن لم يسجل، ولكنه برز بتمريراته الذهبية والتي كانت وراء هدفين أحرزهما كل من سليماني وتايدر.

الكثير تغير بالنسبة لهؤلاء اللاعبين في هذا الموسم، فهم متصدرو الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق، وأصبحوا لاعبين مُميزين في المنتخبات التي يلعبون فيها، موسم كامل جعل ليستر سيتي ونجومه أبطالا في نظر كل الجماهير الرياضية.

اقرأ أيضاً: صحيفة آس تختار محرز بين مفاجآت البريميير ليغ

المساهمون