مبابي يُنهي الجدل ويكشف مستقبله مع الباريسي

21 يوليو 2020
مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
+ الخط -

يبقى النجم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، حلماً عند رئيس ريال مدريد، فلورينتيو بيريز وكذلك المدير الفني زين الدين زيدان، حيث يعملان على ضمه للفريق "الملكي" منذ سنوات.

ويبدو أن مبابي قد أنهى هذا الجدل بتصريحات جديدة، أكد فيها رغبته الواضحة في البقاء مع النادي "الباريسي" والعمل على قيادته للحصول على الألقاب، خاصة لقب دوري أبطال أوروبا، الذي يظل الهدف الأول للفريق منذ مواسم.

 

 

وتحدث مبابي لقناة "بي إن سبورتس" الفرنسية، عن مستقبله على هامش المباراة الودية التي خاضها باريس سان جيرمان ضد سيلتيك الاسكتلندي يوم الثلاثاء، حيث قال: "أنا هنا للموسم الرابع، هذه السنة الـ50 منذ تأسيس النادي وهي مهمة جداً له، ولهذا سيكون عليّ البقاء هنا مهما حدث من أجل إسعاد جماهير باريس سان جيرمان، وقيادته للفوز بالألقاب".

وسيكون الهدف الأول لكيليان مبابي (21 عاماً) مع فريقه، هو تجاوز عقبة نادي أتلانتا الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يعول عليه كثيرا المدير الفني توماس توخيل، رفقة نجوم آخرين على غرار البرازيلي نيمار داسيلفا، خاصة بعدما كان الفريق قد تجاوز عقدة الدور الـ16 بالتأهل على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

المساهمون