ما علاقة "بطيخة" أصالة بأحمد عز وباسم يوسف؟

01 اغسطس 2015
أصالة تثير الجدل بـ"بطيختها" (إعلام. أورج)
+ الخط -
لا تفارق المواقف المثيرة للجدل الفنانة السورية أصالة نصري، فالمطربة المقيمة في العاصمة المصرية القاهرة منذ اندلاع الأزمة السورية، نشرت صورة لبطيخة مقسومة لنصفين على صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، واصفة كلام النقد الذي يطاول علاقتها بالإعلامي باسم يوسف والفنان أحمد عز، بالبطيخ.

وقالت أصالة تحت صورة "البطيخة": بالتأكيد سيحاربني الجبناء لوقوفي في الصف المقابل لأصحاب النفوذ والسلطة، حين اخترت البسطاء كنت أعلم أن هناك بعضهم سيحاول إزعاجي بنبحه".

وأضافت: "حين أعربت عن محبتي واحترامي لباسم يوسف، لم أبال ببعض أعدائه، حتى ممن هم أصدقاء لي، واليوم .. أنا صديقته وأخت لشاب أحبه جدا وأفخر به إلى آخر يوم بعمري وهو أحمد عز".

وقالت "ولم أكترث ببعض الآراء التي بنت أوهامها على موقف ومسألة علمها عند الله رب العالمين، وإن كان لي مطلق الحرية في تصديق ما يقوله أحمد عز الغالي، وما رح أعمل بلوك لحدا هيك نصحني الحر باسم يوسف، وما رح رد على حدا هيك طلب مني أحمد عز، وبالنسبة لصورة البطيخ ياريت كلام البعض اللي هوه شبهه يكون بمنطقيه ولو شوية وبأدب كمان، وعبروا مثل ما بدكم ليصير على القليلة الكلام البطيخ إله طعم مثل البطيخ وخلص فشيت خلقي".

اقرأ أيضاً:  أصالة تتغزل بأنغام على فيسبوك
المساهمون