مارسيلو اختبأ خلف "جدار" لاعبي البرازيل..خوفا من خدعة ميسي(فيديو)

11 نوفمبر 2016
مارسيلو حاول تفادي أي خدعة من ميسي (Getty-تويتر)
+ الخط -
شهدت مباراة القمة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني لقطة غريبة كان بطلها الظهير البرازيلي مارسيلو، حينما وقف خلف الحائط البشري للاعبي منتخب بلاده في الشوط الأول من المباراة التي جرت فجر اليوم الجمعة، على ملعب جوفيرنادور ماجاليس بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، أثناء استعداد ليونيل ميسي لتنفيذ ركلة حرة مباشرة.


وانبرى النجم الأرجنتيني ميسي لتنفيذ ركلة حرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء البرازيلية في الدقيقة 35 من زمن المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا؛ لكن مارسيلو اتخذ قرارا غريبا بالجلوس خلف الجدار البشري الذي شيده لاعبو المنتخب البرازيلي.


وجاء جلوس مارسيلو خلف الحائط البشري للاعبي السامبا، وذلك من أجل حماية مرمى الحارس اليسون من خدعة متوقعة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خوفا من تسديد الكرة من تحت الحائط البشري وولوجها صوب الشباك، لكن ميسي أطلق كرة متوسطة الارتفاع لتصطدم بالجدار دون أن تشكل تهديدا على مرمى البرازيل.


ولاقت اللقطة إعجابا كبيرا من قبل عشاق المنتخب البرازيلي نظير حرص مدافع فريق ريال مدريد الإسباني على حماية شباك منتخب بلاده من تسديدات ميسي المميزة دائما في الركلات الحرة، والتي يعرفها مارسيلو جيدا بحكم لعبه في منافسات الدوري الإسباني وإلمامه بقدرات نجم برشلونة الغريم التقليدي للريال.


وحقق المنتخب البرازيلي انتصارا كبيرا على الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة، فيما قدم مارسيلو مباراة قوية من حيث الأداء مع السامبا، وكان أحد أسباب انتصار منتخب بلاده وارتقائه لصدارة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة.


(العربي الجديد)



المساهمون