ليون يعلن رسمياً رحيل الجزائري غزال

16 يونيو 2017
رشيد غزال سيرحل عن ليون (Getty)
+ الخط -
حسم نادي ليون الفرنسي الجدل مع مهاجمه الدولي الجزائري، رشيد غزال، إذ أكد رئيس جون ميشيل أولاس، رئيس النادي الفرنسي، خلال مؤتمر صحافي، فشل إدارة فريقه في إقناع غزال بمواصلة التجربة.

وعقد نادي ليون الفرنسي مؤتمرا صحافيا، اليوم الجمعة، لتقديم لاعبه الجديد، المدافع الدولي البرازيلي فرناندو مارسال، القادم من بنفيكا، وكانت فرصة لأولاس ليرد على أسئلة الصحافيين وليؤكد القطيعة بينه فريقه وبين لاعبه رشيد غزال.

وقال أولاس أمام الإعلاميين:" لقد اتخذنا قرارنا النهائي بعد التشاور مع مختلف الأطراف، رشيد غزال لن يواصل مغامرته معنا بسبب الشروط المجحفة التي وضعها من أجل تجديد عقده، يجب علينا البحث عن مهاجم جديد لتعويضه".

وكان غزال قد رفض في أكثر من مناسبة محاولات إدارة ناديه الفرنسي من أجل تمديد عقده الذي انتهى خلال شهر يونيو/ حزيران الجاري، وجعل اللاعب حراً في اختيار النادي الذي يريده وهذا ما يجعل حظوظه وافرة في الاختيار.

وكان عبد القادر غزال، شقيق اللاعب رشيد، ووكيل أعماله قد أكد في تصريحات إعلامية خلال الأيام الماضية وجود عروض بالجملة أمام شقيقه أبرزها من الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن يحسم رشيد وجهته القادمة قريبا.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون