ليفربول يقدم "لفتة إنسانية" في قمة البريميرليغ ضد اليونايتد

13 أكتوبر 2017
فريق ليفربول يدعم حملة خيرية (Getty)
+ الخط -

يستعد فريق ليفربول الإنكليزي لارتداء "قمصان خاصة" خلال مواجهته المثيرة ضد نظيره مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، المقررة السبت في أنفيلد، معقل الريدز، وذلك للمساهمة في دعم إحدى الحملات الخيرية.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، سيرتدي لاعبو ليفربول قميصا سيوضع عليه شعار حملة لجمعية خيرية تُعنى بالقضاء على العمى، ونشر الوعي حول ضعاف البصر "Seeing is Believing".

وتأتي الحملة لدعم الأشخاص الذين يعانون من العمى وضعف النظر من قبل النادي الإنكليزي، في لفتة إنسانية خلال القمة المرتقبة، التي ستستقطب أنظار المتابعين وعشاق الفريقين في "البريميرليغ".

وأشار بيلي هوجان، العضو المنتدب في ليفربول بأنهم سعداء بالشراكة في تلك الحملة للعام السادس، من خلال نشر الوعي حول ضعاف البصر بين اللاعبين والمشجعين، مؤكدا أنه يثق بنجاح هدف الحملة في القضاء على العمى وتحسين حياة الملايين في جميع أنحاء العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر من 253 مليون شخص في جميع أنحاء العالم يعانون من مشاكل "ضعف البصر"، ويمكن علاج ما يصل إلى 80٪ من تلك الحالات من خلال تلك الحملات الخيرية، التي قدمت في 36 بلداً 300 ألف جنيه إسترليني من خلال مساهمات المشجعين والعائدات.

(العربي الجديد)

المساهمون