ليفربول صامد بفضل نجومه...عدد الدقائق منذ الخسارة

29 أكتوبر 2019
ليفربول يُحافظ على سجل بدون خسارة (Getty)
+ الخط -

حافظ فريق ليفربول على سجل خالٍ من الهزائم في 27 مباراة متتالية من منافسات "البريميرليغ"، وأثبت أنه يسير في الطريق الصحيح لمنافسة مانشستر سيتي وبيب غوارديولا بقوة على لقب الدوري هذا الموسم بعد غياب دام 29 سنة.

ومنذ آخر خسارة لفريق ليفربول مع المدرب الألماني يورغن كلوب في بطولة الدوري الإنكليزي، خاض النجوم دقائق كثيرة وصمدوا في وجه جميع الأندية التي لعبوا ضدها ولم يعرفوا معنى السقوط أبداً لتُحافظ الأسماء على دقائق دون خسارة.

وبالنسبة للدقائق التي لعبها النجوم دون خسارة، لقد لعب فيرجيل فان دايك وروبيرتسون (100 دقيقة)، محمد صلاح وساديو ماني (94 دقيقة)، ألكسندر أرنولد (80 دقيقة)، فابينيو (84 دقيقة)، روبيرتو فيرمينيو (75 دقيقة)، أليسون بيكير (72 دقيقة).



في المقابل، خاض جويل ماتيب (78 دقيقة) ولاعب خط الوسط هندرسون (65 دقيقة) منذ آخر خسارة، كما ولعب أيرون برون (38 دقيقة)، نابي كييتا (27 دقيقة)، الحارس أدريان (28 دقيقة)، ديفي (22 دقيقة)، لوفرين (15 دقيقة)، لالانا (13 دقيقة)، شاكيري (11 دقيقة)، تشامبرلين (11 دقيقة)، غوميز (5 دقائق).

يُذكر أن فريق ليفربول حقق تسعة انتصارات مقابل تعادل وحيد في عشر مباريات من منافسات "البريميرليغ"، ولم يتعرض سوى لخسارة واحدة في بداية مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا ضد فريق نابولي الإيطالي.

المساهمون
The website encountered an unexpected error. Please try again later.