لوبيز يثق بتوريس.. ودالجليش يدافع عن بالوتيلي

12 سبتمبر 2014
ميلان وليفربول بين توريس وبالوتيلي: من كسب الرهان (Getty)
+ الخط -
أكد حارس المرمى الإسباني دييجو لوبيز أن مواطنه فيرناندو توريس، المنضم حديثا لإي سي ميلان، سينجح في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مؤكدا ثقته الكبيرة بالمهاجم الدولي صاحب الثلاثين عاما.

وذكر اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد، في تصريح لقناة "بي بي سي" البريطانية يوم الجمعة، أن توريس سيكون أكثر فائدة للفريق من النجم المشاكس ماريو بالوتيلي، الذي رحل عن الروسونيري متجها صوب ليفربول الإنجليزي.

وقال لوبيز: "نحن نتحدث هنا عن لاعب قدم أمورا رائعة في عالم كرة القدم ولديه خبرات كبيرة ويمتاز بسرعة عالية، سيكون عنصرا مؤثرا داخل الفريق من دون أدنى شك".

وأضاف الحارس الأساسي لميلان:"أما بخصوص بالوتيلي، فإن توريس، برأيي الشخصي، سيكون أكثر فائدة للفريق، فهو يظهر شخصية ترغب دائما في الفوز وبعيد كليا عن المشاكل التي ترافق اللاعبين خارج الملعب".

يذكر أن توريس سبق أن ارتدى قميص تشيلسي الإنجليزي منذ موسم 2011-2012، إلا أنه لم يفلح في تسجيل سوى 20 هدفا خلال 110 مباريات لعبها مع الفريق اللندني.

من جهة أخرى، صرح أسطورة ليفربول كيني دالجليش بأنه على ثقة تامة من قدرات لاعب الفريق الجديد ماريو بالوتيلي مهاجم نادي ليفربول الجديد وقدرته على تقديم أفضل مستوياته خلال الفترة المقبلة.

ونقلت شبكة ”فوتبول إيطاليا” تصريحات دالجليش التي أكد فيها أن ملعب أنفيلد سيكون البيئة المثالية من أجل ترويض الدولي الإيطالي في ظل وجود مدير فني كفوء مثل بريندن رودجرز.

وأضاف المدرب السابق للريدز: "غرفة خلع الملابس تعيش حالة سعيدة ومستقرة، لقد حصل على مدير فني لا يحب الصدامات لكنه قادر على غرس الانضباط في نفوس اللاعبين، أسلوب ماريو يعجبني ونجاحه مضمون معنا بكل تأكيد“.
المساهمون