لن يضيع الوقت.. زلاتان إبراهيموفيتش يتحدى محرز ورفاقه

06 اغسطس 2016
مانشستر وليستر سيلتقيان في لقاء درع المجتمع (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
ينتظر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بفارغ الصبر مواجهة فريقه مانشستر يونايتد بنظيره ليستر سيتي الذي يقوده أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، رياض محرز، في مباراة درع المجتمع لكرة القدم، التي ستقام على ملعب ويمبلي غداً الأحد.

ووجّه النجم السويدي رسالة غير مباشرة للاعبي ليستر سيتي، حيث أكد أنه يريد التتويج بلقبٍ في مباراته الرسمية الأولى مع الشياطين الحمر، وهو الذي وصل لأولد ترافولد في صفقة انتقال حرّ من نادي باريس سان جيرمان: "اعتدت على تحقيق الألقاب، ولم أصل إلى هنا لإضاعة الوقت".

ويتطلع إبرا صاحب الـ34 عاماً لخطف قلوب عشاق اليونايتد، الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وصرّح زلاتان لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية: "سنحقق اللقب الأول لليونايتد، كل بطولة بالنسبة لي مهمة، حققت 30 لقباً وأتطلع للمزيد، لن أشعر بالرضا حتى أحصد كل الألقاب".

وختم مهاجم ميلان وإنتر وبرشلونة السابق حديثه: "لم أصل هنا لتضييع الوقت، جئت من أجل الانتصار، وأظن أن هذا هو هدف النادي أيضاً لأنه يسعى للفوز". وبالتالي ينتظر الجميع منافسة كبيرة بين مانشستر بطل كأس الاتحاد الإنكليزي وليستر بطل الدوري.

وتعوّل جماهير ليستر على نجم الفريق رياض محرز، وزميله الآخر المهاجم جيمي فاردي، لحصد ثاني ألقاب النادي، ودخول حملة الدفاع عن اللقب بأفضل طريقة ممكنة، إضافة إلى أن هذا الأمر سيقدم لهم حافزاً كبيراً، إذ يشارك ليستر في بطولة دوري أبطال أوروبا أيضاً.

المساهمون