لماذا لا يتفاوض أحد مع هاري كين؟

01 اغسطس 2017
هاري كين مهاجم توتنهام الأول (Getty)
+ الخط -
تتسابق أكبر أندية أوروبا على تعزيز صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية وانتقاء أفضل العناصر في الميركاتو وخاصة في خط الهجوم وخطفت الأضواء أسماء مثل مبابي ودييغو كوستا وموراتا ولوكاكو وأوباميانغ وغريزمان وأغويرو، لكن ظل اسم هاري كين بعيدا عن الحسابات لسبب مجهول.

وتتكرر الشائعات بشأن مستقبل نفس هؤلاء المهاجمين كل صيف لكن يظل كين راسخاً في توتنهام وتطمئن جماهير "الديوك" لاستمراره. لكن أنطونيو كونتي مدرب تشلسي كسر الصمت وكال المديح لهاري كين بل اعترف بأنه "الصفقة الحلم" بالنسبة له رغم التعاقد مع موراتا من ريال مدريد.

وكان ارتباط اسم كين بالانتقال لمانشستر يونايتد وريال مدريد في الصيف الماضي مجرد شائعات صحفية سرعان ما تبددت دون اتخاذ أي خطوة جادة ولم يتطور الأمر لعرض رسمي. ويظل كين منسياً في الميركاتو ربما لأن بعض الأندية تظن أن تألقه مجرد طفرة وأنه لا يملك مقومات تدعم استمرار مستواه المتميز لوقت طويل.

لكن كونتي أبدى اندهاشاً من عدم احتياج توتنهام ومدربه بوكيتينو للقيام بمجهود كبير للحفاظ على هداف البريمييرليغ (29 هدفا في 30 مباراة) والذي سجل 93 هدفا في آخر ثلاثة مواسم ولا يزال يبلغ من العمر 24 عاماً.

(العربي الجديد)