لفتة إنسانية..مدرب منتخب الإمارات يشارك في مبادرة لدعم المعاقين

04 مارس 2015
مهدي علي يشارك في دعم المعاقين(العربي الجديد)
+ الخط -

لبى المدير الفني للمنتخب الإماراتي مهدي علي دعوة مركز دبي لتأهيل المعاقين إلى المشاركة في إحدى المبادرات الإنسانية التي ينظمها المركز التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية الإماراتية.

وقدمت عائشة الدربي مديرة مركز دبي للمعاقين شكرها للمدرب علي، معربة عن سعادتها بتلبية شخصية رياضية مميزة بقامة مهدي علي، الذي قاد الإمارات للإنجازات العربية والدولية، الدعوة وزيارة مركز دبي للمعاقين.

وشرحت مديرة المركز لمدرب المنتخب الإماراتي طبيعة عمل مركز دبي والذي يعد من أعرق المراكز التي تقدم خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة، لما يشمله من أقسام مختلفة لرعاية المعاقين.

وقام علي في بادرة إنسانية بلقاء الأشخاص المعاقين، بعد جولته في كافة الأقسام، قبل أن يشارك معهم في بعض الأعمال في قسم التدريب والتأهيل المهني.

وكان لافتاً قيام مدرب المنتخب الإماراتي بالمشاركة مع الطلبة المعاقين في حصة التربية الرياضية داخل الصالة الرياضية بالمركز، وهو ما لاقى ترحيباً كبيراً من قبل المعاقين الذين تفاعلوا بشكل رائع معه، حيث شارك معهم في حصة تدريبية على ركلات الجزاء.

وقدم مدرب المنتخب الاماراتي درع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم للمركز، وبعض الهدايا التذكارية للمعاقين، قبل أن يفاجئه طلبة قسم التدريب والتأهيل المهني في المركز باهدائه لوحة تحمل علم الدولة مع صورته الشخصية كانوا قد عملوا عليها لحظة وجوده معهم في القسم.

وقال مدرب منتخب الإمارات إنه لبى دعوة مركز دبي مساهمة منه، وبشكل بسيط، في رسم البهجة والسعادة على وجوه الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً إلى أنه لم يتردد للحظة في قبول الدعوة.

وأكد على حرصه وحرص كل أعضاء المنتخب الوطني واللاعبين على تلبية مثل هذه الدعوات في المستقبل.

يذكر أن مهدي علي يعد من أنجح المدربين الإماراتيين بعد قيادته لمنتخب بلاده في العديد من البطولات الإقليمية والدولية ونجاحه في تحقيق الإنجازات التي كان آخرها قيادة الإمارات للفوز بالمركز الثالث في كأس أمم آسيا التي جرت مطلع العام الحالي في أستراليا، وقبلها التتويج بالفوز بالمركز الثالث بكأس الخليج عام 2014، الأمر الذي دفع الاتحاد اإاماراتي إلى تجديد التعاقد معه لثلاث سنوات آتية حيث سيستمر مع منتخب الإمارات لغاية نهائيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا.

المساهمون