لغز دوناروما...اختراق حسابه على "إنستغرام" ثم نفي اعتذاره!

26 يونيو 2017
دوناروما يتابع إثارته للجدل بسبب تغريداته (Getty)
+ الخط -
تعتبر قضية الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما مع نادي ميلان من أبرز الأحداث في الفترة الحالية، وذلك بعدما كان اللاعب قد رفض التجديد لفريقه، مما أثار جدلاً كبيراً وغضباً من الجماهير التي انتقدته بشدة وهاجمته بمختلف الوسائل على صعيد مواقع التواصل وحتى على أرض الملعب مع منتخب بلاده في يورو تحت 21 عاماً.

وكان دوناروما قد نشر يوم أمس على تويتر عبارة "دوناروما ورايولا الأمس واليوم وغداً" في إشارة إلى تمسكه بوكيل أعماله، الإيطالي الشهير مينو رايولا، وذلك على خلفية الحديث عن إمكانية فسخ تعاقده معه، وتعيين والده وكيلاً بدلاً منه، ومن ثم تجديد العقد مع الروسونيري.

وأثار هذا الأمر غضب الجماهير من جديد، لكن دوناروما نشر على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة له بقميص ميلان وكتب تعليقاً جاء فيه: "بعدما أثارت التغريدة الخاصة برايولا جدلاً كبيراً وهو شيء لم أحبذه، أود أن أعتذر، وأنا أحب ميلان ومشجعيه، اليوم ليس في ذهني سوى المنتخب الإيطالي، والذي أحلم بالحصول معه على لقب أهديه للجماهير، حين تنتهي بطولة اليورو، سألتقي المسؤولين مع وكيل أعمالي وعائلتي للحديث حول تجديد العقد".

فرحت جماهير ميلان بهذا التصريح، لكن الحارس الشاب البالغ من العمر 18 عاماً عاد وصدمهم بتغريدة على تويتر، إذ أكد أن حسابه في "إنستغرام" قد تم اختراقه، لينفي بذلك تلقائياً كل ما جاء على لسانه، وهذا الأمر جعل الأمور أكثر توتراً، حيث رأى بعضهم أن الحارس هو من قام بذلك متعمداً، ليعود ويغلق صفحته على "إنستغرام" لفترة مؤقتة، وهو الذي ارتبط اسمه بنادي ريال مدريد الإسباني.

وخرج رايولا بعد ذلك للقول عبر حسابه الرسمي في تويتر: "كانت تغريدة ودية بيني وبين دوناروما. بعد أمم أوروبا للشباب سنجتمع رسمياً مع ميلان، الآن المنتخب هو ما يهم"، ويبدو أن وكيل الأعمال الإيطالي يستخدم أسلوبه الخاص من أجل الوصول إلى مبتغاه.



(العربي الجديد)



المساهمون