لاعب يحصل على مستحقاته من المتبرعين بعد تنكر ناديه

09 مايو 2015
+ الخط -

لم يكن اللاعب الدولي اليمني فؤاد العميسي المحترف السابق في صفوف نادي الطائي، أحد فرق دوري الدرجة الأولى السعودي، يعلم أن مشاركته، في برنامج رياضي عبر إحدى القنوات الفضائية، سوف يعيد له ضعف مستحقاته التي لم يتسلمها من ناديه السعودي منذ فترة طويلة.

وكان الدولي اليمني قد شارك بمداخلة هاتفية عبر برنامج "كورة" الذي يبث عبر فضائية "روتانا خليجية" ويقدمه الإعلامي تركي العجمة، ليعرض مشكلته الشائكة مع نادي الطائي، إذ رفض رئيس النادي خالد الباتع إعطاءه بقية مستحقاته المترتبة على النادي، والتي تقدر بنحو ستين ألف ريال سعودي.

واتهم اللاعب اليمني رئيس الطائي بأنه أنكر حقوقه، مؤكداً أنه تنازل أكثر من مرة عن جزء من مستحقاته حتى وصل الرقم إلى عشرة آلاف ريال، لكن رئيس الطائي أصرّ على عدم دفع هذا المبلغ.

وعقب عرض العميسي مشكلته عبر البرنامج، انهالت التبرعات عليه، إذ تبرع عدد من أعضاء الشرف وفاعلي الخير بضعف المبلغ المذكور ويزيد، فقد بلغت قيمة التبرعات نحو 130 ألف ريال سعودي، وعبّر الدولي اليمني عن شكره لكل المتبرعين، مؤكداً أنه كان يتمنى تحصيل حقوقه من النادي وليس من المتبرعين.

وفي أول رد فعل على هذا الاتهام من قبل اللاعب اليمني، خرج رئيس نادي الطائي خالد الباتع لنفي ما تحدث به العميسي، معتبراً في الوقت ذاته أن طرحه عار تماماً عن الصحة.

واتهم رئيس الطائي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في "تويتر" لاعبه السابق بالتصعيد في القضية بعدما تحدث عبر القنوات الفضائية، وأكد الباتع أنه حاول الاتصال بالبرنامج من أجل توضيح ما ذكره العميسي، ولم ينجح في ذلك، مشيراً إلى أن التبرعات أهم من التوضيح، بحسب تعبيره.

وكشف الباتع عن تلقيه رسالة تفيد بأن وقت البرنامج قد أوشك على الانتهاء، وبذلك يتعذر عليهم قبول اتصاله، موضحاً أن اتصاله على البرنامج كان قبل نهايته بـ 45 دقيقة.

وقال رئيس الطائي في تغريدته: "‏أقسم بالله كل ما تم طرحه العميسي غير صحيح وسيصدر بيان مفصل خلال 24 ساعة والرد على برامج التسول".

دلالات
المساهمون