لاعب يحتفل بهدفه الرائع..بطلب الزواج من صديقته (فيديو)

15 يناير 2017
67AFDD45-A7B9-41EE-A933-2A3EA2F2587C
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي نابا روفرز ونظيره غوام شيبيارد، في الدوري المحلي في جزيرة غوام، حادثة طريفة وغريبة في آن، بعدما سجل لاعب فريق نابا روفرز، أشتون سربر، هدفا رائعا من لعبة مقصية، في شباك غوام شيبيارد، قبل أن يبهر الجميع باحتفاله بهدفه المثير.


وسجل أشتون الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 35 ليتوجّه صوب الجماهير في المدرجات، وقام بإظهار عبارة "هل تتزوجيني" كتبها تحت قميصه، وبدا أنه يطلب بالفعل الزواج من صديقته التي كانت تتابع المباراة، في مشهد طريف شهدته المباراة التي انتهت بفوز روفرز 5-1.

وقام اللاعب بطلب الزواج من صديقته عبر خلع القميص، فما كان من الحكم الذي وقف بجانبه إلا أن أشهر البطاقة الصفراء نظير خلعه القميص وفقا للقانون، وفي لقطة استحوذت على اهتمام مختلف وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل المختلفة.

ويبدو أن "الرومانسية" التي أظهرها اللاعب ستكون سببا في شهرته وتسليط الأضواء على بلاده "جزيرة غوام" المتواضعة التي تقع في غرب المحيط الهادئ، وتعتبر أرضا أميركية لا يتجاوز عدد سكانها أكثر من 178 ألف نسمة. 


(العربي الجديد)

دلالات

ذات صلة

الصورة
عروس وعريس في العراق (الأناضول)

مجتمع

كشفت إحصائية نشرها مجلس القضاء الأعلى في العراق أرقاماً مقلقة تتعلّق بالطلاق وتهدّد المجتمع العراقي، مؤكدة تسجيل أكثر من 211 حالة في اليوم الواحد أي نحو تسع حالات في الساعة.
الصورة
الزواج في غزة 3 (محمد الحجار)

مجتمع

يعوّل البعض على أن يساهم مشروع "رخصة الزواج الآمن" في قطاع غزة في تأهيل الشبان قبل الزواج وتعزيز مفهوم الشراكة لديهم تمهيداً لحماية النساء من العنف.
الصورة
مصطلح "عانس" يرمي سودانيات إلى التهلكة: المجتمع مسؤولًا

مجتمع

باتت العنوسة همّاً يؤرّق معظم الأسر السودانية ويشكّل ضغطاً على التي تُعَدّ عانساً، الأمر الذي يدفع السودانية إلى الارتباط بمن هو أقلّ منها مستوى تعليمياً واجتماعياً.
الصورة
محمود رباح - غزة (العربي الجديد)

مجتمع

يهتمّ الشبان المقبلون على الزواج في قطاع غزة بتقديم مهور مخطوباتهم بشكل مميز يليق بزيارتهم الأولى إلى بيت أهل العروس، حيث يتمّ تقديم المهر في صندوق إمّا من الخشب أو الكرتون، يتميّز بطريقة التغليف والتزيين، يقدّمه العريس هدية للتفاخر أمام الحضور.
المساهمون