لاعب مغمور يباغت نابولي بهدف عالمي! (فيديو)

نابولي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2016
A9C214F1-6BB3-4D95-AC6D-F85871240A7A
+ الخط -

سجل مهاجم فريق بولونيا، سيموني فيردي، هدفاً جميلاً مباغتاً في مرمى فريق نابولي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "سان باولو".

وتقدم النجم الإسباني، خوسيه كاليخون، بالهدف الأول لمصلحة نابولي عند الدقيقة 14 من المباراة ليفتح الباب أمام مباراة سهلة ستكون في متناول وصيف الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، خصوصاً أن الفريق يسعى جاهداً للمنافسة على اللقب بقوة في هذا الموسم.

لكن سيموني فيردي فاجأ الجماهير المتواجدة في ملعب "سان باولو" بهدف التعادل المباغت في الدقيقة 56 من المباراة، وذلك بعد أن استلم كرة على مشارف منطقة جزاء نابولي، ليتجرأ ويُسدد كرة قوية صاروخية مخادعة هزت شباك الحارس الإسباني بيب رينا.

وبهذا الهدف عادل بولونيا المتواضع النتيجة (1 - 1) في محاولة منه لسرقة نقطة على أقل تقدير من أرض نابولي، إلا أن الأمر كان في غاية الصعوبة أمام فريق مُدجج بالنجوم، إذ سجل اللاعب أركاديوسز ميليك الهدف الثاني في الدقيقة 67 من اللقاء.

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

المساهمون