إندريك يُوقع مع ريال مدريد رسمياً: دموع وحلم تحقق

27 يوليو 2024
إندريك خلال تقديمه رسمياً في ملعب سانتياغو برنابيو، 27 يوليو/تموز 2024 (Getty)
+ الخط -

وقع المهاجم البرازيلي الشاب، إندريك (18 سنة)، عقده الرسمي مع نادي ريال مدريد الإسباني، تحضيراً للمشاركة معه لأول مرة في موسم 2024-2025، ليحقق حلمه الكبير في مسيرته الكروية مع فريق عظيم حقق كثيراً من الألقاب المحلية وله تاريخ كبير جداً في كرة القدم الأوروبية.

وقدم نادي ريال مدريد الإسباني لاعبه الشاب الجديد، البرازيلي، إندريك (18 سنة)، ظهر السبت، في ملعب سانتياغو برنابيو، بحضور جماهيري كبير في المدرجات، دعماً للموهبة البرازيلية الشابة، وقد بدا متأثراً بارتدائه قميص النادي الملكي بعد أشهر من الانتظار، إذ كان ريال مدريد حسم الصفقة في شتاء عام 2023، وأكد أن اللاعب سيصل في صيف عام 2024.

وبعد خروجه إلى أرض ملعب سانتياغو برنابيو لتحية الجماهير وتقديمه رسمياً لاعباً في نادي ريال مدريد، بدا إندريك مندهشاً من وصوله إلى هذه المرحلة التاريخية في مسيرته، وظهر ذلك واضحاً في تصريحاته أمام أنظار رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وقال في أولى كلماته: "إن اللعب في النادي الملكي كان حلماً تحقق اليوم، ليست لدي كلمات لوصف شعوري لأنني لطالما أردت أن أكون هنا، أردت اللعب في ريال مدريد، كان حلمي واليوم تحقق، أنا ممتن للجميع".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وخلال تصريحاته الأولى أمام مشجعي النادي الملكي الحاضرين في مدرجات الملعب، توقف إندريك بسبب البكاء، وبدا متأثراً في هذه اللحظة، وأظهرت الكاميرات الناقلة للتقديم الرسمي، والدي اللاعب البرازيلي يذرفان الدموع أيضاً، بعد رؤية ابنهما يبكي مرتدياً قميص فريق بحجم ريال مدريد، وهو إنجاز تاريخي للعائلة بكاملها.

ومن المتوقع أن يرتدي إندريك القميص رقم 16 مع ريال مدريد في موسم 2024-2025، وأن يكون جزءاً من منظومة لعب المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، خصوصاً أنه من بين أفضل المواهب في كرة القدم البرازيلية حالياً، في المراوغات وتسجيل أجمل الأهداف.

المساهمون