كين يخرج من أرض الحلبة ويفاجئ عائلة وايت!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 فبراير 2016
D903A1A4-8800-44FC-9681-36F0BB67EA74
+ الخط -

شهد عرض "RAW" الأخير الذي جرى فجر اليوم الثلاثاء، الكثير من الأحداث المهمة، لكن النزال الترفيهي الذي جمع أضخم رياضي في العالم بيغ شو أمام عائلة وايت، تحول إلى الحدث الأساسي، حيث أثار حماسة الجمهور في القاعة.

وبدأ العرض بكلمة لزعيم العائلة براي وايت، الذي تحدث طويلاً عن الحرية، قبل أن ينطلق النزال بين البيغ شو وأحد أضخم عناصر الفريق وأعنفهم براون ستورمان، وسيطر الأول بشكل كبير على مجريات اللقاء، قبل أن يتدخل كل من لوك هاربر وإريك راون، حيث اعتدوا على أضخم رياضي في العالم وأسقطوه أرضاً.

وبينما كان بيغ شو في الأرض، دخل "رايباك" الحلبة، وحاول المساعدة، ورغم قوته الكبيرة، إلا أن التفوق العددي بقي لصالح فريق وايت، حيث أسقط صاحب العضلات الضخمة بعد توالي الضربات، لكن المفاجأة التي أسعدت الجماهير، وحضّر لها القيمون على العرض تمثلت بعودة "كين".

ارتفعت الموسيقى الخاصة بالرجل الأحمر، فانتظر أفراد عائلة وايت دخوله من الباب الرئيسي، لكن كين خرج من أرض الحلبة، وأمسك بعنقي هاربر وراون، لينتفض على إثر ذلك "بيغ شو" و"رايباك"، حيث قضى العمالقة الثلاثة على فريق وايت، ليحققوا انتصاراً معنوياً مهماً.


اقرأ أيضاً: بالفيديو..أسطورة أرسنال يعلنها: رياض محرز لاعب الموسم

 

دلالات

ذات صلة

الصورة
GettyImages-1443530071.jpg

رياضة

يُعد لاعب الجمباز أحمد أبو السعود أحد أبرز آمال الجماهير الرياضية الأردنية في رفع علم بلاده عالياً في المنافسات العالمية والقارية، وكذلك الإقليمية، وهذا ما أكده أيضاً في بطولة الألعاب العربية الجارية وقائعها في الجزائر حتى 15 يوليو/ تموز المقبل.

الصورة
Prajanchai-Joseph-Lasiri-ONE157-1920X1280-50-1200x800.jpg

رياضة

يقف المقاتل المغربي يوسف العسيري على بعد فوز واحد من تحقيق لقبه الثاني في المواي تاي في فئتين مختلفتين عندما يواجه التايلاندي رودتانغ في نزال هذا السبت ضمن عرض "ONE Fight Night 4".

الصورة

رياضة

كشف البطل الأولمبي البريطاني محمد فرح أسراراً مرعبة ومثيرة عن حياته قبل أن يُصبح رياضياً مشهوراً، وكيف وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، وذلك في وثائقي خاص من المتوقع أن تبثه شبكة قنوات بي بي سي الأربعاء.

الصورة
الألعاب "البارالمبية": فرصة لتحسين وضع المعوقين

رياضة

مع بدء الألعاب البارالمبية بعد تأخير لعام بأكمله، بسبب تداعيات فيروس كورونا، يُسلط الضوء على جهود اليابان لتحسين ظروف ذوي الاحتياجات الخاصة واندماجهم في المجتمع، إذ يرى كثيرون أنه لا يزال هناك عمل كبير يجب القيام به.