كاسياس يُواجه خطر الإيقاف .. بسبب دراجة نارية

05 ابريل 2014
احدي الصور التي نشرتها مجلة "دييز مينوتس" الإسبانية
+ الخط -

يُواجه حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الإسباني إيكر كاسياس، خطر الإيقاف من مجلس إدارة ناديه، وذلك على خلفية الصورة التي نشرتها وسائل الإعلام له برفقة صديقته سارة كاربونيرو، وهما يستقلان دراجة نارية، وهو النشاط الذي يُعاقب عليه القانون الداخلي للنادي الملكي حفاظاً على سلامة اللاعبين.

ونقلت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية عن مجلة "دييز مينوتس" الإسبانية ، الصور التي التقطت لقائد نادي العاصمة الإسبانية، إيكر كاسياس، ويظهر فيها وهو يقود دراجة نارية برفقة صديقته "سارة كاربونيرو" المذيعة الإسبانية الشهيرة.

ورصدت عدسات المصورين تلك الصورة، بينما كان حارس "الميرينغي" عائداً من أحد المطاعم بصحبة مجموعة من الأصدقاء، على رأسهم "سارة كاربونيرو"، حيث كانا يحملان حقيبة مليئة بالهدايا لطفلتهما الرضيعة مارتن، والتي أكملت ثلاثة أشهر مساء يوم أمس.

ولن يمر هذا الموقف مرور الكرام على مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، الذي سيقوم بكل تأكيد بفرض غرامة على إيكر كاسياس، قد تصل إلى الإيقاف، لا سيّما وأنّ إحدى لوائح إدارة النادي الملكي تمنع لاعبي الريال من قيادة الدراجات النارية، خوفاً من ارتكابهم لحوادث مرورية قد تلحق الضرر بهم.

بالإضافة لذلك، فإن الحارس، الذي قاد منتخب بلاده للتتويج بكأس العالم الأخيرة، قد خالف لوائح ناديه ريال مدريد للمرة الثانية، حيث كان حارس منتخب "لافوريا روخا" قد خرق قواعد المرور في إسبانيا حينما تساهل في قيادة السيارة بـ"يد واحدة"، وهو الأمر الذي يحظره نادي ريال مدريد.

وظهر "كاسياس" في إحدى الصور وهو ممسكاً بعجلة القيادة بيد واحدة بعد تجبيس يده الأخرى إثر تعرض إصبعه للكسر عقب ضربة من زميله ألفارو أربيلوا أمام فالنسيا في كأس ملك إسبانيا العام الماضي، لكن إدارة النادي الملكي قد عفت عن اللاعب آنذاك، واكتفت بتحذيره شفوياً.

المساهمون