كابوس البرازيليين يُشيد بالمغربي عادل تاعرابت

27 فبراير 2014
+ الخط -

أشاد نجم المنتخب الإيطالي السابق، باولو روسي، بجناح إي سي ميلان الإيطالي، المغربي عادل تاعرابت، مشيراً الى أن اللاعب المغربي قد غير شكل الفريق اللومباردي هجومياً.

وامتدح صاحب الثلاثية الشهيرة في المنتخب البرازيلي بكأس العالم 1982، المغربي تاعرابت بقوله" بالنسبة لي تاعرابت غيّر الابتكار في الفريق عن الفترة الماضية ، لأنه لاعب يمتلك خصائص مختلفة عن الآخرين"، وذلك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية

وأضاف هداف كأس العالم 1982 " يمتلك لاعبو خط وسط ميلان خصائص مشابهة، هم جيدون في التحضير لكن لا يوجد لاعب يستطيع نقل الكرة من الوسط للهجوم بسرعة مثل تاعرابت".

وأنهى لاعب يوفنتوس وميلان السابق حديثه عن تاعرابت بقوله" تاعرابت يأخذ على عاتقه مسؤولية الفريق، وهو ما سيخفف الضغط علي بالوتيلي، لأن الأخير لن يستطيع حسم كل المباريات".

وكان تاعرابت قد قدم مستويات رائعة أثلج بها صدور "الميلانيستا " في الأسابيع الأخيرة من الكالتشيو، محرزاً هدفين من أًصل ثلاثة مباريات شارك بها.

يُذكر أن تاعرابت صاحب الـ 24 ربيعاً قد انتقل الى "الروسونيري" قادماً من كوين بارك رينجرز الإنجليزي بصيغة الإعارة ستة أشهر مع أحقية الشراء بـ 7 ملايين يورو.


دلالات