قريبا..دي خيا حارس المرمى الأغلى في العالم

28 ابريل 2017
دي خيا يقترب من الريال بعرض خيالي (Getty)
+ الخط -

بات ريال مدريد أكثر حرصا على التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وكشفت التقارير الإعلامية الإسبانية عن استعداد إدارة الفريق الملكي لتقديم عرض خيالي مقابل التعاقد معه.

وكان دي خيا قريبا جدا من الانتقال إلى ريال مدريد في مناسبتين خلال فترة الانتقالات، إلا أن الصفقة سقطت في الماء في الساعات الأخيرة التي سبقت غلق الميركاتو، واليوم كبر إصرار المسؤولين في مدريد على حسم الصفقة مبكرا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إدارة الريال اقتربت من حسم أمر الصفقة التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، في ظل وجود اتفاق بين إدارتي مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ 75 مليون يورو، بينما سيتحصل حارس المرمى القادم على راتب سنوي قيمته 12 مليون يورو، وهذا ما خلف أزمة بين دي خيا ومدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في الأسابيع الماضية.

هذه الصفقة ستجعل دي خيا حارس المرمى الأغلى في العالم، بعد أن كان يحتل المركز الرابع، وسيتجاوز بالتالي حارس المرمى الدولي الإيطالي جانوليجي بوفون الذي تبلغ قيمته الحالية 53 مليون يورو، والألماني مانويل نوير بقيمة 30 مليون يورو.
(العربي الجديد)



المساهمون