قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا: "الكتالوني" يواجه "الخفافيش"

26 يناير 2018
مواجهة قوية منتظرة (تويتر)
+ الخط -

أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهة قوية ومنتظرة ستجمع برشلونة وفالنسيا، في وقت يلعب إشبيلية مع ليغانس المواجهة نصف النهائية الثانية، على أن تُقام مباريات الذهاب في منتصف الأسبوع المقبل.

ويستضيف برشلونة مواجهة الذهاب على أرضه في ملعب "كامب نو" أمام فريق فالنسيا المتحدي والطامح إلى المنافسة على لقب الكأس في الموسم الحالي بعد الانتفاضة الفنية الكبيرة، وستُقام المواجهة يوم الأربعاء المقبل في 31 يناير/ كانون الثاني 2018، في وقت يستضيف ملعب "ميستايا" مباراة الإياب في السابع من شهر شباط/ فبراير المقبل.

في المقابل يلعب فريق ليغانيس المفاجأة على أرضه أمام إشبيلية في مواجهة الذهاب في نفس اليوم، على أن تُلعب مباراة الإياب على ملعب "خوان رامون سانشيز" يوم السابع من شهر شباط/ فبراير المقبل، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة.

وكان برشلونة قد أقصى في الدور ربع النهائي فريق إسبانيول في مجموع المباراتين (2 – 1)، في وقت تخطى فالنسيا عقبة وصيف الموسم الماضي ألافيش بركلات الترجيح، أما إشبيلية فتفوّق على أتلتيكو مدريد (5 – 2) في مجموع المباراتين، بينما تأهل ليغانيس إثر إقصائه ريال مدريد بفوز على ملعب الأخير (2 – 1).

(العربي الجديد)

المساهمون