قبيل ساعات من انتهاء الميركاتو...ميلان يحاول خطف المصري صلاح

01 فبراير 2016
المصري محمد صلاح خلال مباراة يوفنتوس وروما (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -



أبدى نادي إي.سي.ميلان الإيطالي رغبته الشديدة في الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق إي.أس.روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، جاء ذلك قبيل ساعات قليلة فقط من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في ملاعب كرة القدم الإيطالية.

وكشفت تقارير صحافية إيطالية، عن وجود اتصالات مكثفة جمعت بين مسؤولي ناديي نادي إي.سي.ميلان و إي.أس.روما الإيطاليين، بشأن إمكانية انتقال صانع ألعاب فريق إي.أس.روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، إلى صفوف الروسونيري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وبحسب موقع "كالشيو ميركاتو" الرياضي الإيطالي، فإن مسؤولي نادي إي.سي.ميلان قد تقدموا بعرض رسمي لإدارة نادي روما من أجل محاولة التعاقد مع اللاعب المصري، محمد صلاح، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وذلك قبيل ساعات قليلة فقط من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية في ملاعب كرة القدم الإيطالية.

ووفقاً للموقع الرياضي الشهير، فإن عدم تكيّف اللاعب المصري البالغ من العمر 23 عاماً مع الشكل الجديد لفريق تحت قيادة المدرب الجديد، لوتشانو سباليتي، إضافة إلى قيام إدارة ناديه بالتعاقد مع الثنائي، ستيفان الشعراوي ودييغو بيروتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قد يُعززان من فرص رحيل اللاعب المصري عن الجيلاروسي.

وكان "صلاح" قد انتقل إلى صفوف فريق العاصمة الإيطالية قادماً من تشلسي الإنجليزي بداية الموسم الجاري لمدة 3 سنوات ونصف، وذلك بعدما كان قد أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة رفقة فريق فيورنتينا الإيطالي.

لكن اللاعب المصري يعيش في الوقت الحالي حالة من التراجع الفني الرهيب في مستواه مع فريق روما الإيطالي، حيث لم يعرف اللاعب طريق الشباك منذ أن لاحقته لعنة فريقه السابق، فيورنتينا، عندما هز شباكه بهدف في الدقيقة السابعة من زمن المباراة التي أقيمت يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الماضي.

المساهمون