قبل ختام أولمبياد ريو...عداء أرجنتيني يُجسد الروح القتالية (فيديو)

ريو دي جانيرو

فرانس برس

avata
فرانس برس
ريو دى جانيرو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 اغسطس 2016
1EA51063-50DA-4B69-B71B-51C8CF525EEE
+ الخط -

قدم العداء الأرجنتيني فيديركو برونو صورة عن الإصرار والتحدي في الرياضة من أجل تحقيق المستحيل، وذلك بعد أن أنهى سباق الماراثون الأولمبي بصعوبة بالغة حاملاً إصابته حتى خط النهاية.

وخلال سباق الماراثون الأولمبي أصيب العداء الأرجنتيني فيديريكو برونو بشد عضلي منعه من متابعة السباق بشكل طبيعي، ليتوقف عن الجري من أجل الكشف عن مدى قوة إصابته، خصوصاً أنه لم يقدر على الاستمرار.

لكن برونو فاجأ الجماهير بقراره الصعب وإصراره الكبير على متابعة السباق رغم إصابته القاسية، ليعود برونو إلى طريق السباق ويركض على الجانب بعيداً عن كل المتسابقين وهدفه الوصول إلى خط النهاية.

وفعلاً أبهر برونو جميع من تابع ماراثون الرجال بروحه القتالية العالية التي جعلته يقاتل ويكافح بغية الوصول إلى خط النهاية، وعند وصوله رفع العلم الأرجنتيني وذرف الدموع لأنه لم يصدق وصوله إلى خط النهاية.

في المقابل احتل برونو المركز الـ 137 في السباق ورغم ذلك احتفل بوصوله مع الجماهير التي صفقت له بحرارة عند خط النهاية، وذلك لأنه جسد صورة عن القتال في عالم الرياضة وعدم الاستسلام مهما حصل.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ليبيا/سياسة/مقاتلون أجانب/(ماركو لونغاري/فرانس برس)

أخبار

يتوافد الآلاف من المسلحين المرتزقة من إقليم دارفور السوداني وتشاد والنيجر، للمشاركة في عمليات القتال الدائرة في ليبيا، غالبيتهم يدعمون اللواء المتقاعد خليفة حفتر.
الصورة
العراق/سياسة/معركة الموصل/(أريس مسينيس/فرانس برس)

سياسة

بين أكوام حطام البنايات المدمرة، ومن خلال أزقة ضيقة قطعت أوصالها السواتر الترابية وخطوط الصد التي أقامتها القوات العراقية، استطاع "العربي الجديد" الوصول إلى مركز المدينة القديمة في الجانب الغربي للموصل، ورصد مركز المدينة وبناية مجلس محافظة نينوى بالفيديو.

الصورة
Alan Ruschel

رياضة

ظهر مدافع فريق شابيكوينسي، ألان روشيل، في فيديو مؤثر وهو يمارس تدريبات بدنية قوية بهدف العودة إلى الملاعب وتقديم الأداء المعهود من جديد، وذلك بعد نجاته من حادثة تحطم الطائرة البرازيلية والتي ذهب ضحيتها عدد كبير من أعضاء ولاعبي الفريق.

الصورة
قتال

رياضة

شهد أحد النزالات في رياضة الفنون القتالية المختلطة للهواة لقطة غريبة من نوعها جذبت الكثير من الجماهير على صعيد مواقع التواصل، وكذلك في المواقع الرياضية بسبب تصرف أحد المقاتلين.

المساهمون