قائمة توزيع "الأسرّة" تكشف تشكيلة منتخب بلجيكا للمونديال

03 يونيو 2018
لاعبو المنتخب البلجيكي في التدريبات (Getty)
+ الخط -
يعلن المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز يوم الإثنين، التشكيلة الرسمية للمنتخب البلجيكي في مونديال روسيا 2018، لكن على ما يبدو، فإن الأسماء تم إعلانها بطريقة غير مباشرة.

وكشفت قائمة أرسلها الاتحاد البلجيكي تتضمن "أصحاب الأسرّة" إلى مقر إقامة اللاعبين في روسيا عن تشكيلة أحد أقوى المنتخبات المرشحة لنيل اللقب العالمي، حيث غابت أسماء خمسة لاعبين عن الشحنة المرسلة، ويتعلق الأمر بلياندر ديندونكر لاعب (أندرلخت)، وجوردان لوكاكو لاعب (لاتسيو)، وماتس سيلس لاب (نيوكاسل يونايتد)، وكريستيان كباسيلي من (واتفورد)، إلى جانب عدنان يانوزاي صانع العاب (ريال سوسيداد).

يذكر أن المدرب الإسباني سبق له أن استبعد رادجا ناينغولان من التشكيلة الأولية، في خبر اعتبر مفاجأة مدوية لعشاق المنتخب، حيث توالت الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي لتنظيم احتجاجات أمام مقر الاتحاد البلجيكي.


وتحتل بلجيكا المركز الثالث في تصنيف (فيفا) للمنتخبات. وأوقعتها قرعة المونديال في المجموعة السادسة برفقة تونس وإنكلترا وبنما، حيث يأمل منتخب الشياطين الحمر في إحراز اللقب العالمي، وذلك اعتماداً على لاعبين مميزين كإيدين هازارد لاعب تشيلسي، وكيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي.

المساهمون