في مثل هذا اليوم...روني سجل "الأكروباتية" الخرافية في "السيتي"

12 فبراير 2016
الهدف الخرافي لروني (العربي الجديد)
+ الخط -

في مثل هذا اليوم ومنذ خمس سنوات، أذهل روني جماهير كرة القدم بهدف خرافي من الصعب أن تشهده الملاعب الإنجليزية أو حتى مباريات "ديربي" مدينة مانشستر، لأنه واحد من أجمل أهداف روني في شباك مانشستر سيتي.

وخلال مواجهة "ديربي" مدينة مانشستر بين "اليونايتد" و"السيتي" في مرحلة الإياب من "البريمييرليغ" في العام 2011، منح المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني الفوز لمانشستر يونايتد بطريقة خرافية أمام أكثر من 80 ألف متفرج كانوا حاضرين في ملعب "الأولد ترافورد"، ليؤمّن لفريقه الفوز الذي سهّل مهمة "اليونايتد" للتتويج بلقب الدوري آنذاك.

وفي تفاصيل الهدف، تلقى روني كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله البرتغالي ناني، ليجد روني نفسه بين ثلاثة مدافعين من مانشستر سيتي، لكنه طار في الهواء وسدد الكرة "أكروباتية" أكثر من رائعة سكنت شباك الحارس الإنجليزي جو هارت بطريقة خرافية جعلت ملعب "الأولد ترافود" ينفجر.

وأصبح هذا الهدف واحداً من أجمل وأفضل أهداف روني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وما زالت الصحف والمواقع الرياضية تحتفي وتُنوه بهذا الهدف الخرافي الرائع، حتى أن جماهير "اليونايتد" تعتبر أن هذا الهدف هو الأغلى في تاريخ مواجهات "ديربي" مدينة مانشستر بين "اليونايتد" و"السيتي".

اقرأ أيضاً: تشلسي يخطف نقطة مستحقة في مباراة القمة أمام اليونايتد
المساهمون