فيروس الفيفا يتواصل...نجوم بالجملة تملأ المصحات

11 أكتوبر 2015
الإصابات تضرب من جديد (العربي الجديد)
+ الخط -

يواصل فيروس الفيفا ضرب اللاعبين، والذي يدفع الثمن هي الأندية الأوروبية التي تُعول على نجومها الكبار في بطولات الدوري والكأس ودوري الأبطال، وجديد الإصابات إصابة كل من أغويرو وموراتا وبنزيما وديفيد سيلفا.

ويبدو أن مانشستر سيتي أكثر من يدفع الثمن في الاستراحة الدولية، بعد أن تعرض ديفيد سيلفا لإصابة ستبعده عن الملاعب لحوالي ثلاثة أسابيع، وهو أصيب في مباراة منتخب إسبانيا ضد لوكسمبورغ في التصفيات الأوروبية، في وقت تعرض المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني ضد الإكوادور في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وهو سيبتعد لحوالي شهر.

ولن يخوض أغويرو وسيلفا المباراة المهمة التي سيخوضها مانشستر سيتي ضد غريمه في المدينة "اليونايتد" في ديربي مانشستر، ومن جهة أخرى تعرض بنزيما لإصابة مع المنتخب الفرنسي خلال المباراة الودية التي خاضها أمام أرمينيا، حيثُ أشارت تقارير صحافية أن بنزيما أصيب خلال احتفاله بالهدف الرابع لفرنسا، عندما قفز زميله غريزمان على ظهره للاحتفال ومن المتوقع أن يغيب بنزيما لحوالي ثلاثة أسابيع.

كما وتعرض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لإصابة في قدمه، وكشف ناديه يوفنتوس بأن الإصابة ليست خطيرة ولا تستعدي القلق الكبير، وبحسب التقارير الطبية سيغيب موراتا عن مباراة إسبانيا الأخيرة في التصفيات الأوروبية فقط، وسيلعب مع يوفنتوس ضد إنتر ميلان الأحد في بطولة الدوري الإيطالي.

في المقابل تعرض النجم الألماني ماريو غوتزه لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 إلى 12 أسبوعاً، وهي ضربة موجعة لبايرن ميونيخ الألماني الذي يُعول على تواجد مهاجمه في تشكيلة الفريق، هذا بالإضافة إلى إصابة ديفيد لويز مع المنتخب البرازيلي، والذي سيغيب عن مباراة فنزويلا القادمة، في وقت لم يُحدد نادي باريس سان جرمان حتى الآن مدة غياب مدافعه.

اقرأ أيضاً: فيروس الفيفا يُصيب الفرق الكبرى في مقتل
المساهمون