فيرناندينيو يضيّع الدوري على "السيتي" بأخطاء كارثية!

26 يونيو 2020
لمس فيرناندينيو الكرة بمنطقة جزاء فريقه (أدريان دينس/فرانس برس)
+ الخط -

سقط مانشستر سيتي في مسرح "ستامفورد بريدج"، على يد المضيف تشلسي بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تميّزت المباراة بنسق بطيء، أثّر عليه غياب الجماهير بسبب فيروس كورونا، وأخطاء عديدة كان بطلها دفاع الضيوف.

وأظهر المدافع البرازيلي، فيرناندينيو، اهتزازاً كبيراً بمستواه الفني، بعد أن وقع في خطأ مشترك مع زميله المدافع بينيامين ميندي، كلّف نادي مانشستر سيتي الهدف الأول، عند الدقيقة (36)، بأقدام المهاجم كريستيان بوليستش.
وتواصلت أخطاء لاعب خط الوسط، الذي اضطر غوارديولا إلى تحويله صوب الدفاع طيلة الموسم، بسبب إصابة الثنائي الدفاعي لابورت وستونز، ليمنح "البلوز" ركلة جزاء بطريقة غريبة، بعد أن صدّ كرة متجهة نحو الشباك بيده، ليقرّر الحكم طرده بعد أن منع هدفاً محققاً.


وحوّل البرازيلي ويليان، بخبرته الكبيرة، ركلة الجزاء نحو هدف ثان لصالح تشلسي، بمرمى مواطنه البرازيلي إيدرسون، ويمنح فريقه النقاط الثلاث، ليتوّج ليفربول بطلاً للدوري الإنكليزي الممتاز، بعد غياب دام 30 سنة.

ورفع تشلسي رصيده إلى النقطة 54، في المركز الرابع، وبفارق نقطة واحدة عن الثالث ليستر سيتي، ليضاعف حظوظه من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

المساهمون