(فيديو).. وسائل إعلام إسبانية تؤكد وجوب طرد سواريز!

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ابريل 2016
F6692D5A-E869-4A03-816D-B0CB800D8813
+ الخط -

أكدت بعض وسائل الإعلام الإسبانية وجوب طرد النجم الأورغواياني لويس سواريز من مباراة قمة دوري ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت فريقه برشلونة بنظيره أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، معقل النادي الكتالوني.

وعانى برشلونة في الشوط الأول حين تأخر بهدفٍ دون مقابل، سجله المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو توريس، وشهد اللقاء الكثير من التدخلات العنيفة، والتي دفعت حكم اللقاء، فيليكس بريش، لإشهار 12 بطاقة صفراء، 8 منها لأتلتيكو، وكما أشهر بطاقة حمراء بوجه توريس.

لكن صحيفتي ماركا وآس الإسبانيتين المقربتين من العاصمة المدريدية، أكدتا وجوب طرد سواريز من اللقاء، وفي اللقطة الأولى يقوم مهاجم نادي برشلونة بالاعتداء على لاعب أتلتيكو مدريد خوانفران بدون كرة جانب المرمى، وفي لقطة أخرى في الشوط الثاني قام بالاعتداء على الظهير الأيمن البرازيلي فيليبي لويس وأسقطه أرضاً (د.69).

وفي السياق عينه اعترفت موندو ديبوتيفو باستحقاق سواريز البطاقة الحمراء التي لم ترفع في وجهه، وربما لو طرد سواريز من اللقاء لتغيرت الأمور بشكل كبير، فهو صاحب الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 63 أي قبل اللقطة الثانية التي تلقى عليها البطاقة الصفراء، وأيضاً هو من سجل هدف الفوز في الدقيقة 74، حيث قاد فريقه لفوز مهم قبل موقعة العودة على ملعب الفيسنتي كالديرون، خاصة بعد الخسارة في الكلاسيكو على الكامب نو أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
morocco

رياضة

شهدت المواجهة التي بلغ فيها منتخب المغرب نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد انتصاره على منتخب البرتغال (1-0)، السبت، على استاد الثمامة، ضمن منافسات ربع النهائي، عدداً من الحالات التحكيمية، التي قام بها الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة التي انتصر فيها منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
الشريف شدد على ضرورة احترام المنافس والحكام (العربي الجديد)

رياضة

أكد الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، على أن الاحترام يجب أن يسود بين المتنافسين والحُكام، لأنه مفتاح حماية بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تنطلق بالمواجهة الافتتاحية بين "العنابي" والإكوادور.

المساهمون