(فيديو) لقطات صادمة لأب يسقي طفلتيه الفودكا

21 يناير 2016
(Getty)
+ الخط -

أثار أب كازخستاني موجة من الغضب العارم، بعد ظهوره في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسكب لطفلته من قارورة فودكا، الكأس تلو الأخرى لتتجرعها، وسط تشجيع من محيطها.

وظهرت في الفيديو طفلتان يتراوح عمراهما بين أربع وخمس سنوات، جالستين مع والدهما حول مائدة وضع عليها بعض المقبلات، ثم يسكب، قدراً من الفودكا في كأسين صغيرين، ليتجرع واحدة منهما، وتتجرع ابنته الكبرى الكأس الأخرى.

ولا يكتفي الوالد المبتهج بتقديم الكحول إلى صغيرته الأولى مرة واحدة فقط، بل يعيد ملأها ثانية، ليمنحها لابنته الصغرى التي تتقافز ببراءة من حولهما، لكنها وكما يبدو، نفرت من رائحة الكأس ولم تشربها، فكان من نصيب أختها الكبرى مرة ثانية.

ورغم أنه لا يمكن لأحد الجزم بأن المادة الموجودة داخل القارورة هي كحول أم ماء، وأن المسألة لا تتعدى المزاح، إلا أن رد فعل الفتاة على شرب الكؤوس، وما تضمنه من صعوبة في تقبل شربها والتقزز الذي بدا واضحاً عليها، يجعل المتابع يميل إلى تصديق فرضية تناولها للكحول حقاً.

اللقطات المروعة التي حدثت وسط جو من الحماس والضحك، أثارت شرطة كازخستان أيضاً، وتناقلت وسائل إعلام محلية وعالمية، أنباء تفيد بأن البحث جار عن الأب لمعاقبته، حيث ستفرض عليه غرامة كبيرة، وقد يصل به الأمر إلى حرمانه من أطفاله ووضعهم في مكان أكثر أمناً.




إقرأ أيضاً: فنانون بوزن زائد...جواز مرور إلى عالم الشهرة
المساهمون