(فيديو) زيدان طبق تعليمات "كريستيانو رونالدو" بحذافيرها!

11 مايو 2016
+ الخط -
أثار مقطع فيديو ظهر من خلاله اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يعطي تعليماته للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان جدلاً واسعاً في الصحف الإسبانية، وذلك خلال مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا التي جرت الأحد الماضي في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشرت شبكة قنوات "موفيستار" الإسبانية فيديو ظهر فيه رونالدو يعطي التعليمات لمدربه الفرنسي على غير العادة، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو"؛ معقل الفريق المدريدي، ليؤكد أنه يمثل ثقلا كبيرا في النادي الملكي، خاصة أن زيدان استجاب لطلباته كما ظهر في مقطع الفيديو.

وتدخل رونالدو بوضوح في التغييرات التي كان سيجريها المدرب زيدان خلال المباراة، حيث كان زيدان بصدد إخراج لاعبه خميس رودريغيز وإشراك زميله خيسي بدلا منه، لكن سقوط لاعب الريال لوكاس فاسكيز وإصابته في ركبته دفع رونالدو للإشارة إلى زيدان لسحب فاسكيز نظير إصابته، وعلى الرغم من عودة الأخير لأرضية الملعب، إلا أن زيدان استجاب لرغبة رونالدو ليخرج فاسكيز.

ولم يقف الأمر عند ذلك الحد، بل أظهرت اللقطات التلفزيونية أن رونالدو تجاوز ذلك الأمر وقال لخميس رودريغيز "لا تذهب"، ليخرج فاسكيز من المباراة رغم أنه نهض وعاد للملعب بعد الإصابة!

وشهدت المباراة أيضا واقعة أخرى تؤكد ثقل رونالدو الذي تجاوز الحدود الفنية في الفريق الملكي، حينما أظهرت اللقطات المصورة طلب زيدان من رونالدو التغيير حين قال له: "كريستيانو..تغيير؟"، وبدا رونالدو موافقا على التبديل من خلال إيماءات رأسه وكتفه، ليشرك بعدها بدقائق اللاعب البرتغالي بديلا، تاركا المجال أمام زميله أربيلوا للدخول وتوديع جماهير ريال مدريد في آخر مباراة له على أرض "سانتياغو برنابيو".

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على فالنسيا بنتيجة 3-2 وسجل رونالدو هدفين قاد بهما الريال لمواصلة المنافسة على لقب الليغا مع الغريم التقليدي برشلونة حتى الجولة الأخيرة السبت المقبل، حيث يلعب ريال مدريد في ضيافة لاكورونيا ويلتقي برشلونة نظيره غرناطة.



المساهمون