(فيديو) جماهير فالنسيا تتهجم على الجزائري فيغولي أثناء التدريبات

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 ابريل 2016
087809DE-70C6-401B-B1A7-2F294306E86B
+ الخط -
قطع اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، متوسط ميدان فالنسيا الإسباني، تدريباته مع فريقه، بعدما تعرض لحملة من الانتقادات والشتائم من قبل مجموعة من الأنصار، كانوا تنقلوا إلى مركب النادي وشنوا هجومهم على اللاعب الجزائري.

ونشرت مواقع إسبانية منها موقع "الديبورتيفو أوندا" جزءا من الحادثة التي مست مشاعر سفيان ودفعته لتوقيف التدريبات ومغادرة الميدان دون أدنى رد فعل، حيث أحيط اللاعب الجزائري بالأمن الداخلي وطأطأ رأسه لتفادي الدخول في جدال مع المشجعين الغاضبين متجها نحو غرف تغيير الملابس.

وكان سفيان فيغولي محل انتقاد جماهير الخفافيش والإعلاميين في إسبانيا وذلك بسبب تراجع مردوده هذا الموسم، مما انعكس سلباً على نتائج فالنسيا في الليغا حيث حملت جماهير فالنسيا، قائد "محاربي الصحراء" مسؤولية هذا التدهور بحجة أنه رفض تمديد عقده ويبحث عن الرحيل في الصيف القادم.

في المقابل يلوم النقاد الرياضيون في إسبانيا لاعب المنتخب الجزائري، على تراجع عطائه، ويتهمونه بالتقصير في الأداء على الملعب وتفادي الاندفاع فوق الميدان لتجنب الإصابات، لاسيما أن عقده مع فالنسيا سينتهي بنهاية الموسم وسيكون سفيان البالغ 26 سنة حرا في تنقلاته.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون