(فيديو) إصابة مصارع حقيقية أوقفت قلوب الجماهير

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مايو 2016
E4C3E49A-F71C-4BE3-B315-57D7F55460F2
+ الخط -

كاد عرض بايباك للمصارعة يتحول إلى يوم حزين لولا القدر والصدف، فخلال أحد النزالات القوية والمنتظرة على الفرق "التاغ تيم"، التقى كل من ذا فودفيلانز وفريق إنزو أموري وكولين كاسادي، من أجل التنافس والفوز للتأهل نحو اللعب على لقب بطولة الفرق التي يحملها ذا نيو داي.

وافتتح الثناي إنزو أموري وكولين كاسادي النزال بشكل حماسي، حيث حاولا جذب الجمهور إليهما عبر حركاتهما المميزة، قبل أن يدخل الفريق الخصم "ذا فودفيلانز" ويقاطعهما، ليبدأ النزال الحماسي بين الطرفين.

وشهد اللقاء نديّة قوية بين الفريقين الخصمين، حيث استعرض كل منهما الضربات الخاصة والحركات، وخلال سيّر المباراة بشكل طبيعي، أقدم أحد أفراد فريق ذا فودفيلانز على توجيه ضربة قوية لإنزو أموري، الذي ارتطم بالحبال وسقط على حافة الحلبة ثم على الأرض.

وفقد المصارع أموري وعيه مباشرة على إثر هذه الضربة القوية، فأوقف الحكم اللقاء على وجه السرعة، وطلب تدخل فرق الإسعاف، التي نقلت إنزو مباشرة إلى المستشفى نظراً للمكان الحساس الذي تعرض للإصابة، في لقطة أخافت الجماهير الحاضرة في الحلبة.

ذات صلة

الصورة
يتصاعد الوضع كل ساعة ودقيقة في مستشفى ناصر (فرانس برس)

مجتمع

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مجمّع ناصر الطبي في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، بعدما فتح النار على أكثر من ألفين و600 نازح ومريض وكادر صحي
الصورة
درعا (فيسبوك).jpg

مجتمع

أصدرت وزارة صحة النظام السوري، أمس الثلاثاء، قراراً يقضي بإغلاق مستشفى اليرموك الخاص في مدينة درعا بالشمع الأحمر.
الصورة
GettyImages-1443530071.jpg

رياضة

يُعد لاعب الجمباز أحمد أبو السعود أحد أبرز آمال الجماهير الرياضية الأردنية في رفع علم بلاده عالياً في المنافسات العالمية والقارية، وكذلك الإقليمية، وهذا ما أكده أيضاً في بطولة الألعاب العربية الجارية وقائعها في الجزائر حتى 15 يوليو/ تموز المقبل.

الصورة

منوعات

ثارت موجة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي في ليبيا، بعدما نشر مستشفى حكومي مقطعاً مصوراً مباشراً لعملية ولادة قيصرية على منصة فيسبوك.
المساهمون