(فيديو)..منزل فاردي يتحول إلى مدرجات للاحتفال بتتويج ليستر سيتي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 مايو 2016
C99D4234-36C3-485E-9D2C-9386D067777B
+ الخط -
احتفل لاعبو ليستر سيتي بطريقة مجنونة وخرافية بعد انتهاء مباراة تشلسي وتوتنهام بالتعادل (2 - 2)، والذي يعني تتويج ليستر سيتي رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي.

وكان هداف الفريق جيمي فاردي دعا جميع اللاعبين إلى منزله بغية متابعة مباراة توتنهام وتشلسي، من أجل الاحتفال سوياً في حال تعثر وصيف "البريمييرليغ" في هذه الليلة التاريخية، التي انتظرها عشاق الدوري الإنجليزي على نار.

وفعلاً بعد انتهاء اللقاء بالتعادل (2 – 2)، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر لاعبي ليستر سيتي يحتفلون بطريقة مجنونة وخرافية أمام الشاشة التي كانوا يتابعون المباراة عليها، حيثُ بدأ اللاعبون بالقفز والاحتفال بطريقة أكثر من رائعة تُعبر عن مدى فرحتهم بهذا اللقب التاريخي.

وهذه النتيجة التي تعني بقاء الفارق بين ليستر سيتي وتوتنهام سبع نقاط، ومع تبقي جولتين فقط من نهاية الدوري الإنجليزي، فإن توتنهام لا يمكنه جمع سوى ست نقاط، لن تكون كافية لمنحه لقب الدوري الإنجليزي.

الأمر الذي يعني أن ليستر سيتي يُتوج قبل جولتين من نهاية البطولة، على الرغم من تعادله مع مانشستر يونايتد في الجولة الـ 36 (1 - 1)، ويحصد أغلى لقب في تاريخه وهو لقب "البريمييرليغ" أقوى دوريات العالم.

ذات صلة

الصورة
تحدث أدهم القريشي عن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (العربي الجديد/إنستغرام/Getty)

رياضة

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

المساهمون