(فيديو)...حارس البرتغال يحرم فرنسا من هدف بتصدٍّ بطولي!

باريس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 يوليو 2016
E30DB6A2-D2A7-461E-BE27-6C8242EE724A
+ الخط -

حرم حارس المنتخب البرتغالي، روي باتريسيو، فرنسا من الهدف الأول في المباراة النهائية ليورو 2016، بعد أن تصدى لرأسية النجم، غريزمان، بطريقة بطولية وفدائية، ليؤكد أن الوصول إلى مرماه لن يكون أمراً سهلاً.


وسيطرت فرنسا على الدقائق الأولى من النهائي من دون أن تصنع أية فرصة خطيرة على المرمى البرتغالي، حتى الدقيقة العاشرة التي شهدت الفرصة الذهبية الأولى في المباراة من صناعة هداف يورو 2016، أنطوان غريزمان.

وتلقى غريزمان كرة طويلة إلى داخل منطقة الجزاء، ليحولها بطريقة احترافية رائعة نحو المرمى مباشرةً، وفي وقت اعتقد الجميع فيه أن الكرة ستدخل الشباك، قفز الحارس البرتغالي، روي باتريسيو، في الهواء وتصدى للكرة بطريقة بطولية.

وأبعد باتريسيو الكرة بأطراف أصابعه بطريقة رائعة، ليحرم أصحاب الأرض من الهدف الأول في النهائي المثير، ويؤكد أن الوصول إلى مرمى البرتغال لن يكون عملاً سهلاً.

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث نجم كرة القدم الفرنسية كريستيان كاريمبو، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، قبل المباراة النهائية التاريخية التي ستجمع المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني على استاد "لوسيل" مساء الأحد، وأشار إلى حظوظ تتويج منتخب بلاده باللقب على أرض قطر.

الصورة
كأس العالم الذهبية وترقب حول اسم الفائز بها

رياضة

يترقب الجميع ختام كأس العالم قطر 2022 اليوم الأحد، بإقامة اللقاء النهائي بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا على استاد لوسيل، وهما اللذان نجحا في الوصول إلى المشهد الختامي، بعدما تنافس 32 منتخباً عالمياً للوصول إلى نهائي كأس العالم.

الصورة
الجماهير الأرجنتينية تحلم بالتتويج بكأس العالم (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تستعد الجماهير الأرجنتينية لاستقبال بعثة منتخبها بعد نهاية المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك إثر وصول منتخب التانغو إلى النهائي لمواجهة فرنسا في النهائي.

المساهمون