(فيديو)...السعودي باجندوح يخطف الأضواء بهدف عالمي!

17 ابريل 2016
الهدف الأكروباتي الرائع (العربي الجديد)
+ الخط -

جذب صانع ألعاب فريق اتحاد جدة السعودي، جمال باجندوح، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في ملاعب كرة القدم السعودية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وقدّم اللاعب السعودي البالغ من العمر 23 عاماً لمحة فنية مميّزة عندما استقبل عرضية رائعة من أحد زملائه بالفريق، ليُسكنها بركلة خلفية مزدوجة في شباك فريق الشباب، مُسجلاً هدف فريقه الأول، في المباراة التي فاز فيها فريق اتحاد جدة على حساب فريق الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويُعد هذا الهدف هو الأول لباجندوح منذ أكثر من عامين، وبالتحديد منذ الهدف الذي أحرزه في شباك فريق النهضة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات نسخة موسم 2013/ 2014 من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ولم يُسجل صانع ألعاب فريق اتحاد جدة السعودي في 34 مباراة خاضها رفقة فريق العاصمة السعودية في كافة البطولات المحلية والقارية، سواء في الموسم الحالي، الذي شارك فيه في 11 مباراة لعب من بينها 7 كأساسي و4 كبديل، أو حتى في الموسم الماضي.

في المقابل، عزّز فريق اتحاد جدة بفضل هدف باجندوح موقعه في المركز الثالث على صعيد سلم ترتيب بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 46 نقطة، في وقت تجمد فيه رصيد فريق الشباب عند 34 نقطة، احتل بها المركز الخامس.

المساهمون