(فيديو)..الحظ يعاند لاعبا برازيليا في "ركلة جزاء" بطريقة جنونية!

06 ابريل 2016
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي غلوريا ضد إنترناسيونال، إهدار فريق إنترناسيونال ركلة جزاء غريبة للغاية، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وانبرى لاعب فريق إنترناسيونال البرازيلي، ماركينيوس لتنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم لفريقه في الدقيقة 79 من زمن الشوط الثاني، ليقف الحظ في وجه اللاعب البرازيلي بشكل لافت وغريب في آن.

وسدد ماركينيوس الكرة بيد أنها ارتطمت في القائم الأيسر للحارس فاسيرا، حارس مرمى غلوريا، قبل أن تعود لترتطم مجددا في القائم الأيمن، ثم ارتدت الكرة مجددا لماركينيوس الذي سددها صوب المرمى.

وكانت المفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة للاعب فريق إنترناسيونال ماركينيوس الذي وجد الكرة ترتطم للمرة الثالثة على التوالي في قدم الحارس فاسيرا، رغم أن الأخير لم يقصد التصدي للكرة في ظل استدارة وجهه عنها ليصاب اللاعب وزملاؤه بالذهول نتيجة إهدار الكرة العجيبة!

واعتبر عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تبادلوا الفيديو أن الحظ عاند اللاعب ماركينيوس بشكل لا يمكن تصوره، فيما وقف بشكل مذهل مع الحارس فاسيرا في تلك الضربة.

ومن حسن حظ فريق إنترناسيونال أنه نجح في حسم المباراة لصالحه بنتيجة 3-0 بعدما كان متقدما بهدفين قبل ركلة الجزاء، حيث عوض لاعب الفريق نفسه الحظ العاثر بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90 من زمن المباراة ليفوز إنترناسيونال بثلاثية.



المساهمون