فيديو.."قمة الانتماء": مدافع أرسنال "كوكولين" أكمل المباراة بـ"أنف مكسور"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مارس 2015
9BB26C0B-AB07-47D9-966C-68535FE688E5
+ الخط -

ضرب لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، فرانسيس كوكولين، أروع أمثلة التفاني والتضحية من أجل الفريق، بعدما تعرض لإصابة مؤلمة في أنفه، خلال المباراة المثيرة التي جمعت فريقه بإيفرتون في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب "الإمارات".

وأثبت اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر (24) عاما، مدى تفانيه لفريقه الإنجليزي، بعدما تعرض أنفه للكسر على إثر إصابته في اصطدام قوي مع زميله في الفريق أوليفييه جيرو، في الدقيقة (67)، ما أدى إلى سقوطه أرضا والدماء تسيل من أنفه، ليتلقى العلاج ثم يصر على متابعة المباراة التي كانت نتيجتها صعبة وتشير إلى تقدم أرسنال بهدف وحيد.

وتعرض فريق "المدفعجية" للضغط من قبل لاعبي إيفرتون بحثا عن التعادل، لكن إصرار كوكولين، الذي فضل البقاء بحسب ما أكد المدرب آرسين فينجر بعد المباراة، ساهم في الحفاظ على النتيجة، قبل أن يضطر اللاعب إلى الخروج في ظل نزيف الدماء من أنفه، ليترك مكانه لزميله المدافع كالوم تشامبيرس في الدقيقة (89)، قبل أن يتمكن زملاؤه من النجاح في تسجيل روزيسكي للهدف الثاني الذي أمّن الانتصار الذي يبحث عنه أرسنال بشدة، في ظل صراعه على سلم الترتيب، وحرصه على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشاد المدرب آرسين فينجر بتضحية لاعبه الذي خرج قبل النهاية بدقائق نظير إصابته مجددا، كما كشف عن قرار لاعب خط الوسط بالبقاء على أرض الملعب، على الرغم من الضربة الموجعة التي تعرض لها والتي ستتسبب في غيابه عن الملاعب فيما بعد.

دلالات

ذات صلة

الصورة

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت فريقي مانشستر سيتي ونظيره إيفرتون في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد حالات تحكيمية أثارت التساؤلات في اللقاء الذي حسمه حامل لقب البريميرليغ الموسم الماضي بنتيجة 3-0.

الصورة
المصري صلاح يشعل "ديربي الميرسيسايد" بهدف عالمي

رياضة

أشعل النجم المصري محمد صلاح "ديربي الميرسيسايد" الذي جرى بين فريقي ليفربول وإيفرتون اليوم الأحد في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي بعدما سجل هدفاً رائعاً للريدز نجح من خلاله بمنح ليفربول الأفضلية في الشوط الأول

الصورة
هاتريك تاريخي لروني

رياضة

خطف النجم الإنكليزي واين روني الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه إيفرتون أمام نظيره ويستهام يونايتد في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حين حقق رقماً شخصياً مهماً وسجل هدفاً غاية في الروعة.

الصورة
لوكاكو

رياضة

أهدر المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو فرصة سانحة للتسجيل بشكل غريب، خلال المواجهة التي جمعت، اليوم الأحد، فريقه مانشستر يونايتد بنادي إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

المساهمون