فندق 5 نجوم خاص بالحيوانات في سنغافورة

فرانس برس

avata
فرانس برس
06 نوفمبر 2014
EF8739E8-CCBF-40D3-92B5-7FF4156E666E
+ الخط -

دشن في سنغافورة فندق فخم لحيوانات الرفقة يضم أجنحة مكيفة وخدمات "سبا" ووجبات طعام فاخرة. فندق "واغينغتون هوتيل" يمتد على مساحة 400 متر مربع وقد اقيم في منزل مشيد على الطراز الاستعماري البريطاني في الحي الدبلوماسي في سنغافورة. ويكلف النزول في الفندق حوالي 271 دولارا في الليلة لثلاثة كلاب تتقاسم "الجناح الملكي" الذي فيه جهاز تلفاز وأسرّة جلدية طبية وشمعدان.

والفندق مصمم خصوصا لاستقبال الكلاب إلا أنه يقبل الهررة أيضا. إلا أن الفندق ليس فقط للاسترخاء. فيمكن لـ"النزلاء" ممارسة السباحة في حوض مصمم على شكل عظمة والرياضة في الحديقة، فضلا عن أجهزة عدو داخلية عندما تمطر خارجا.
ويمكن لأصحاب الكلاب أن يقدموا لها خدمات "سبا" مع قص الشعر وصبغه وتقليم الأظافر والتدليك والعناية بالبشرة. ويقترح الفندق أيضا خدمات نقل بسيارات ليموزين.

دلالات

ذات صلة

الصورة
إليك أفضل 5 دول للعيش والعمل في 2022

اقتصاد

مع انحسار جائحة كورونا في غالبية دول العالم، يجد العاملون عن بُعد فرصاً جديدة تتيح لهم الانتقال من بلد إلى آخر من دون خسارة وظائفهم. لكن ما هي أفضل 5 دول للعيش والعمل في العالم وفقاً لتصنيف عام 2022؟ إليك التفاصيل..
الصورة
قمة ترامب وكيم Kevin Lim/The Straits Times/Anadolu/Getty

سياسة

يبدو أنّ القمة التاريخية بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون سببُ أزمةٍ جديدة بين الصحافة الأميركية والبيت الأبيض.
الصورة
سنغافورة

اقتصاد

احتلت سنغافورة المرتبة الأولى في قائمة أغلى المدن في العالم للعام الخامس على التوالي حسب قائمة " ايكونومست انتجلينس يونت"، وتقدمت سنغافورة على كل من لندن وباريس ولوس أنجليس.
الصورة
لاعبة روسية تقص شعرها أثناء المباراة

رياضة

فاجأت لاعبة التنس الروسية، سفيتلانا كوزنتسوفا، الجماهير، التي حضرت مباراتها اليوم الإثنين أمام البولندية، أغنستا رادونسكا، في بطولة سنغافورة للتنس، عندما همت بقص شعرها أثناء المباراة.

المساهمون