فلاميني يُعنف أوزيل على أدائه الهزيل (فيديو)

20 فبراير 2014
+ الخط -

شهدت مباراة أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني أمس الأربعاء، اشتباكاً لفظياً حاداً بين لاعب وسط الأرسنال، الفرنسي ماتيو فلاميني وبين زميله في الفريق، الألماني مسعود أوزيل، وذلك خلال المباراة التي انتهت بخسارة "الجنرز" بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات.

إذ توجه فلاميني الى أوزيل بعد احدى هجمات الفريق البافاري، موبخاً إياه على تكاسله في المباراة، وهو ما لم يقبله لاعب ريال مدريد السابق الذي رد بإبعاده للفرنسي بقبضة يده.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يُعنف فيها الدولي الألماني من زميل له في الفريق، اذ وبخه مدافع الفريق الألماني، بيير ميرتيساكر بنفس الطريقة سابقاً بعد رفض أوزيل الذهاب الى تحية الجماهير بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق اللندني بسداسية على أيدي مانشستر سيتي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي.

وبالنظر الى أرقام المباراة فإن الألماني يقبع في المركز الأخير من بين لاعبي وسط الفريق اللندني في قطع المساحات، اذ جرى "عازف الليل" 11,69 كلم في مباراة الأمس خلف كل من زميليه في الفريق ويلشير ، وفلاميني اللذين جريا 11,80 ، 13,53 كلم على التوالي.

 

يذكر أن أوزيل يعيش حالة من التخبط الكبير على المستوى الفني، كللها بإضاعته لركلة جزاء في مباراة الأمس، كانت لتكون نقطة تحول كبرى في مجريات المباراة.

المساهمون