فريق إيطالي يلعب بـ 11 قميصاً مختلفاً لهذا السبب

09 ابريل 2018
أودينيزي وعمل خيري رائع في إيطاليا (Getty)
+ الخط -
خاض فريق أودينيزي مباراة ضد لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، واختار اللعب بـ11 قميصاً مختلفاً على أرض الملعب، وذلك لأسباب خيرية، في إطار حملة خاصة أعلنت عنها إدارة الفريق مؤخراً.

وفعلاً دخل لاعبو فريق أودينيزي في المواجهة ضد لاتسيو بـ11 قميصاً مختلفاً تعود للسنوات العشر الماضية، ويظهر عليها شعار "Auction" في الوسط. وحمل كل قميص الخطوط السوداء العرضية التقليدية، لكن كل قميص كان يحمل بصمة مختلفة عن الآخر (خط أحمر، خط ذهبي، خطوط متعرجة، خط أصفر...).

وستقوم إدارة فريق أودينيزي بعد ذلك بعرض القمصان الـ11 التي ارتداها اللاعبون، في المزاد العلني، وذلك للتبرع بأموالها للجمعيات الخيرية ومساعدة المحتاجين. وهي الفكرة التي أطلق عليها "Dacia The Auction".

كما ستُساعد هذه الفكرة بعض الجماهير على فرصة امتلاك أجمل القمصان التي لعب بها الفريق في السنوات العشر الأخيرة، ومن بين القصمان المعروضة في المزاد العلني حالياً، قميص شركة "هوملز" 1997، وقميص شركة "كوك سبورتيف" في عام 2004، وقميص شركة "لوتو" لموسم 2009-2010.

ونشر النادي الإيطالي صوراً لكل قميص من القمصان الـ11 في الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت ووضع السعر المُحدد لكل قميص، وتتراوح الأسعار بين حوالي 500 يورو (613 دولارا أميركيا) و1700 يورو (2086 دولارا أميركيا).


(العربي الجديد)

المساهمون